احدث موديلات اقراط طويلة 2020

احدث موديلات اقراط طويلة 2020

 

الأقراط الطويلة هي احدث موديلات اقراط 2020 التي جمعناها لكم من مختلف عروض الأزياء العالمية، حيث شملت احدث موديلات اقراط 2020 مجموعة متنوعة من الأقراط ذات الأشكال والتصاميم الغريبة والغير معتادة، من حيث الأشكال والأطوال أيضاً، في هذه المقالة سنأخذكم معنا في جولة سريعة لإكتشاف مجموعة من الأشكال المميزة من الأقراط الطويلة.

الأقراط الطويلة أبرز صيحات موضة الأقراط 2020

الأقراط الطويلة أبرز صيحات موضة الأقراط 2020

احدث موديلات اقراط 2020

في كل عام تخرج علينا دور الأزياء المختلفة بمجموعات متنوعة من أشكال وتصاميم مختلفة لأحدث صيحات الموضة في كافة المجال مثل الملابس والمجوهرات والمكياج وخلافه.

دائماً ما تكون هناك بعض صيحات الموضة الغير تقليدية والغير معتادة من حيث تصميمها ولونها والخامات المستخدمة فيها، وغيرها من الأمور التي تفاجئنا بها دور الأزياء والموضة.

وفي هذه المقالة سنتناول معكم أبرز صيحات موضة الأقراط 2020 والتي برزت بشدة في عروض الأزياء التي أقيمت خلال أسابيع الموضة العالمية خلال الفترات الماضية.

أبرز دور الأزياء التي قدمت الأقراط الطويلة بشكل مختلف

حيث قدمت العديد من الماركات التجارية الشهيرة مجموعاتها من المجوهرات والإكسسوارات التي جاءت بتصاميم غير تقليدية لتناسب كافة الأوقات على مدار اليوم.

وأيضاً لتناسب كافة الأذواق فهذه المجموعات الغير تقليدية من الأقراط لا يقدر على اختيارها سوى الفتيات ذات الشخصيات الجريئة والقوية التي تحب التعبير عن نفسها بقوة.

فرأينا في عروض الأزياء المختلفة الأقراط الطويلة بارزة بشكل مميز، فهناك من يصل طوله عدة سنتيمترات على سبيل المثال مجموعة اقراط Acne التي جاءت مصحوبة بالشراشيب المكونة من سلاسل معدنية.

وكذلك قدمت العلامة الشهيرة ايزابيل مارنت مجموعة أقراط مكونة من شراشيب مصنوعة من السلاسل المعدنية وزينتها بتعليقات معدنية، طولها لا يتعدى نهاية الرقبة.

بنفس الأسلوب قدمت لنا ماركة Issey Miyyake أقراط طويلة باحجام كبيرة مكونة من شراشيب متتالية تنسدل من حلقة معدنية كبيرة.

بينما ظهرت الأقراط الطويلة والتي ضمت مجموعة اكسسوارات غير تقليدية من أسفلها ضمن عروض أزياء فالنتينو هذه العلامة التجارية الشهيرة.

كلمات مفتاحية :

أسابيع الموضة احدث موديلات اقراط اقراط اقراط طويلة دار فالنتينو مجوهرات موضة الاقراط

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة