طريقة رسم الحواجب العريضة بدون تشقير

طريقة رسم الحواجب العريضة بدون تشقير

تعلمي طريقة رسم الحواجب العريضة بدون تشقير بالنسبة للنساء ذوات الحواجب الرفيعة أو غير المكتملة، فإن إضافة درجة لون داكن إلى الحواجب له أهمية قصوى، لهذا تبحث الكثير من الفتيات عن طريقة رسم الحواجب العريضة التي أصبحت مفضلة كثيرا في الاونة الاخيرة، وهناك بعض الأدوات والتقنيات المختلفة التي قد تستخدمها في طريقة رسم الحواجب العريضة ربما، الطريقة الأكثر شيوعًا هي استخدام قلم الحواجب، وبغض النظر عن أدوات رسم الحواجب التي سوف تستقري عليها، فإن الحيلة تتمثل في اختيار لون ملائما و أغمق أو أفتح درجة من لون الحواجب الفعلي، يساعدك اختلاف اللون هذا على تحقيق مظهر طبيعي؛ ونحن سوف نساعدك على اختيار اللون والطريقة الامثل لتحقيق ذلك.

 

إليكِ طريقة رسم الحواجب العريضة بخطوات بسيطة

تعد الحواجب جزء من ميزات الوجه التي تساعدك على التعبير عن نفسك، بالطبع نعتقد أنها سمة جمالية، ويمكنها أن تبرز جمال الوجه، مع تقنيات الجمال الصحيحة، لتحديد وتصحيح الحاجب، لتحصلي في النهاية على حواجب مثالية.

 

الادوات المستخدمة

  • مجموعة واسعة ملاقيط المائلة والمستقيمة
  • قطع قطنية مغموسة بالكحول (لتنظيف الملقط من حين لآخر)
  • قلم الحواجب الذي يطابق لون الحواجب
  • فرشاة الحاجب
  • مقص صغير
  • قلم رصاص او قلم تلوين أو كحل أبيض (لتحديد حدود الحاجب ورسمه)
  • جل الحاجب

 

خطوات سهلة لرسم الحواجب بدون تشقير

 

  1. تمشيط وتقليم الحواجب

باستخدام الملط المائل، والمقص، قصي الشعر الزائد بالحواجب، باستخدام فرشاة الحاجب، قومي بتمشيط جميع الشعيرات لأعلى، ثم قم بقص الحافة برفق لإتقان الخط المستقيم في الجزء العلوي من الحاجب، قومي بذلك في طريقك من الداخل إلى الخارج من وجهك على كل جبين.

 

  1. تحديد الحواجب

باستخدام قلم الكحل الأبيض، حددي الشكل الطبيعي لحاجبيك، وارسمي أربع علامات مبدئية: نهاية الحواجب، ثم القوس الاعلى، وكذلك القوس الأسفل، بعد أن حصلت على هذه النقاط، قومي فقط بتوصيل النقاط.

باستخدام ملاقط الطرف العريض، اظبطي الحدود المرسومة، ثم باستخدام ملاقط الأطراف الدقيقة عودي إلى الخلف لتنظيف الخطوط والأقواس.

احتفظ بالكحول في متناول يديك، فالزيت الموجود في شعرك يتراكم على الملقط، مما يجعله أقل إمساكًا.

عند الانتهاء امسحي القلم الأبيض إما بمزيل الماكياج أو الماء، قد ترغبي أيضًا في القيام بعملية مسح سريع للكحول على بشرتك في هذه المرحلة لإزالة أي زيوت قد تكون تراكمت عند التعامل معها.

 

  1. رسم الحواجب

قومي بتنظيف الحواجب الخاصة بك بأفضل ما يمكنك قبل البدء في ملء حواجبك بقلم الحواجب، استخدمي القلم أقل قدر ممكن، إنه فقط لملء المناطق التي لا ينمو فيها الشعر فعلاً – او في حالة وجود ندبة.

عندما تبدو حواجبك ممتلئة باللون وأنيقة، استخدمي جلًا دقيقًا لتحديدها، باستخدام جل الحواجب، قومي بتحديد حواجبك كما ترغبين.

أخيرًا، استخدمي قلم الكحل الأبيض مرة أخرى، وارسمي خطًا عريضًا أسفل قوس الحواجب، ثم قومي بخلطها بإصبعك بلطف ليصبح كأنه لم يعد موجودًا، ويجب أن تتركي منطقة تحت خط الحاجب نظيفة، واحرصي على تحديد الحواجب بلون يتناسب مع لون حاجبك وبشرتك.

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة