المرأة العصرية والراقية

طريقة عمل مكياج باربي بالخطوات

طريقة عمل مكياج باربي بالخطوات للحصول على اطلالة انثوية مميزة ورائعة تتباهين بها في الحفلات والمناسبات السعيدة، حيث تعتمد طريقة عمل مكياج باربي على المكياج الوردي المميز الملفت للانظار، إليك طريقة عمل مكياج باربي بالتفاصيل.

طريقة عمل مكياج باربي

في البداية وقبل وضع المكياج اهتمي بنظافة وجهك جيدًا فقومي بغسله من اي اثار للمكياج سابق او غبار عالق به ثم قومي بوضع كريم مرطب لديك حتى تمتصه بشرتك.

بعدها اعملي على تقشير الوجه باستخدام احد الكريمات المقشرة للبشرة، او استخدمي ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقة من الملح وافركي بها وجهك بحركات دائرية.

ثم ضعي المرطب عليها مرة ثانية واستعدي للبدء في وضع المكياج.

ضعي القليل من البرايمر على الوجه ووزعيه على كافة اجزائه وتحت العينين، فيعمل البرايمر كقاعدة للمكياج حتى يحافظ عليه مدة طويلة ويعطي الوجه الاطلالة النقية الخالية من اي شوائب.

بعدها استخدمي كريم الاساس ذي النوعية الجيدة والمناسبة للون البشرة ووزعيه على الوجه والرقبة بشكل متساوي.

ثم استخدمي الكونسيلر عن طريق وضعه في المناطق الغامقة حول العينين ووزعيه بشكل بسيط ثم وزعي البودرة الجافة على الوجه والرقبة لتثبتي كريم الاساس.

 

انتقلي لاستخدام ظل العيون ذو اللون الوردي وضعيه بدايًة من خط العين الذي بالداخل ثم مديه للخارج ولأعلى وضعي ظل العيون باللون الازرق الفاتح في منتصف جفن العين ومديه ايضًا إلى الخارج.

بعدها قومي بتحديد خط الرموش السفلي باللون الازرق، وعن طريق فرشاة ناعمة وصغيرة ضعي ظل عيون باللون الكحلي في آخر جفن العين الخارجي ومديه للخارج بطريقة دائرية.

ثم اعملي على دمج الالوان جميعها معًا للحصول على ظل عيون ذي لون متدرج.

ضعي ظل العيون باللون الابيض اللامع تحت الحاجب واول جفن العين الداخلية واضيفي اللمعة إلى باقي الظل.

 

 

وقومي برسم العين عن طريق الايلاينر الاسود الغامق بمده من خط الرموش العلوي ثم خط الرموش السفلي لتحديد شكل العين.

استخدمي الماسكارا السوداء في تكثيف الرموش وزيادة طولها مع وضع الكحل الابيض في العين لتكبيرها واستخدام الكحل الاسود لتصغير العين.

لا تنسي وضع احمر الشفاه باللون الزهري الفاتح مع وضع البلاشر باللون الزهري.

يمكنك أيضا قراءة