المرأة العصرية والراقية

طريقة رسم الحواجب للوجه البيضاوي

كيفية رسم الحواجب للوجه البيضاوي ؟ سؤال نجيبك عنه وتتعرفين معنا على طريقة رسم الحواجب للوجه البيضاوي بالخطوات التفصيلية في هذه المقالة حتى تحصلين على حواجب مثالية ومظهر براق مميز.

طريقه رسم الحواجب العريضه
رسم الحواجب

رسمة الحواجب المناسبة لشكل الوجه

تختلف شكل الحواجب حسب شكل الوجه، والحصول على حواجب مثالية يجعل وجهك أكثر جاذبية ويجعلك تبدين شابة وجميلة، لذا إختيار الشكل الأنسب لوجهك هو أمر لا غنى عنه.

هناك ٦ أنواع من الوجوه، وهم : البيضاوي، الطويل، القلب، الدائري، المربع، المثلث.

وفي المقابل هناك ٤ أنواع من أشكال الحواجب التي يمكنك تجربتها أو الإختيار من بينها حسب شكل وجهك وهم الحواجب المدورة، الحواجب المسطحة، الحواجب بزاوية ناعمة، الحواجب بزاوية صلبة.

رسم الحواجب
رسم الحواجب

طريقة رسم الحواجب للوجه البيضاوي

الوجه البيضاوي هو أكثر الوجوه مثالية، فالأشخاص ذوي الوجوه البيضاوية يعتبرون محظوظون، فبإمكنهن إختيار العديد من قصات الشعر المختلفة، وأشكال مختلفة من رسمات الحواجب التي تناسبهم.

فهناك العديد من المشاهير ممن لديهم وجوه بيضاوية مثل جوليا روبرتس ، كاتي بيري ، كيم كارداشيان ، جيسيكا ألبا ، وإيما واتسون، وغيرهن.

وعندما يتعلق الأمر بإختيار شكل الحواجب للأشخاص الذين يمتلكون هذا الشكل للوجه ، فإن شكل الأقواس العالية الكلاسيكية، وأشكال الحاجبين بزاوية ناعمة هما أنسب أشكال الحواجب لهم.

الحواجب ذات الزاوية الناعمة

هي الحواجب ذات الزاوية الغير حادة، ولكن لها منحنيات ناعمة، فقمة الحاجب ناعمة وخفية، ثم يأتي الشكل بأقواس منخفضة ومتوسطة وعالية، ويمكن أن تكون رقيقة جدا ، رقيقة ، متوسطة أو سميكة، ويفضل الأشكال الزاوية الناعمة مع الأقواس الصغيرة، لأنها تجعل الحواجب تبدو أكثر أنوثة.

لذا يمكن لكل واحدة إختيار الشكل الأنسب للأقواس حتى يتلائم مع شكل الوجه، فعندما تكون الأقواس عالية ، تجعلك تبدو أصغر سنا، ويمكن لذوي عظام الخد القوية استخدام الحواجب الكثيفة لاستكمال بنية الوجه.

بينما يمكن لمن لديهم عيون صغيرة أن يكون لديهم أقواس منخفضة، بينما من لديهم عيون كبيرة يجب أن يكون لديهم حواجب عالية، ومع ذلك ، يجب الإنتباه جيداً بحيث لا تقوم بتوجيه الحواجب بحدة أو عالية.

للحصول على شكل الزاوية الناعمة يمكنك إنشاء شكل الحاجب بزاوية ناعمة من خلالها يصبح الشكل مستقيماً ومن ثم ينحني بهدوء في أعلى وأسفل الحاجبين.

استخدمي ظل أفتح من قلم الحواجب للحصول على الشكل المطلوب، ولكن يمكنك بدلاً من ذلك استخدام فرشاة. فهي تجعل الحواف الحادة ناعمة وتجعل الحواجب تبدو ناعمة وطبيعية.

يمكنك أيضا قراءة