أكثر الأبراج المشاكسة والشقية

أكثر الأبراج المشاكسة والشقية

أكثر الأبراج المشاكسة والشقية

المشاكسة قد تكون مطلوبة ومحبوبة في بعض الأحيان، خصوصا إذا كانت من طفل صغير أو شخص حبيب، وقد تكون المشاكسة كارثية على تعميم اللفظ، إذا كان القصد أولئك الذين يفعلون ما يحلو لهم على طريقتهم الخاصة دون الاكتراث للأخرين، متجاهلين كمية المشاكل التي قد يتسببون بها لنفسهم أو غيرهم، المشاكسة مرتبطة ببعض الأبراج ، فما هي أكثر الأبراج شقاوة ومشاكسة.

بالإضافة إلى ما تتنوع به سمات العديد من الأبراج، هناك كثير من الأشخاص يتسمون بالمشاكسة، سواء كان ذلك من خلال فعل الأمور على طريقتهم الخاصة دون الاكتراث للآخرين، أو من خلال التسبب في مشكلة ما، كما هو الحال مع 5 أبراج تُعرف بأنها الأكثر مشاكسة:

أكثر الأبراج مشاكسة

برج العذراء

وبرج العذراء معروف بالالتزام ودقته في مختلف التفاصيل، وقد يظن العديد من الأشخاص أنه هادئ، ولكن الحقيقة أنَّ العذراء يأتي في صدارة أكثر الأبراج مشاكسةً، فإذا أراد الشخص شريكًا لفعل أمور مجنونة أو غريبة، سيكون العذراء هو الأنسب.

برج الميزان

أصحاب برج الميزان يتسمون برزانتهم وحكمتهم، لكن ذلك لا يعني أنهم هادئين تمامًا ، فبرج الميزان يجمع بين مزيج مثالي من الشخصية الساحرة والمشاكسة، حيث أنه لا يخشى إبراز جانبه الشقي من خلال المشاركة في مغامرة مجنونة أو خطيرة.

برج الجوزاء

يعرف برج الجوزاء عادة بأنه اجتماعي للغاية، إلا أنّه كثيرًا ما تظهر مشاكسته من خلال حبه للتلاعب بالآخرين من أجل مصلحته لينفذوا له ما يريد، وهذا الأمر كثيرًا ما يوقع الجوزاء في مشاكل.

برج القوس

يُعرف القوس بصدقه وحبه للمغامرة وتقديره لحياته المهنية ، إلا أنه ينضم لقائمة الأبراج المشاكسة، لأن كثيرًا ما يكون مرحًا من خلال مشاكسة الآخرين بطريقته الخاصة ، كما أنه قلّما يكترث لأي رأي ولا يسمع سوى رأيه ، ففي معظم الوقت ، يكون التهور عنوان سلوك القوس.

برج الدلو

رغم جدية برج الدلو، إلا أنّه يعد من أكثر الأبراج المشاكسة أو الشقية ، وذلك لأنه يرى أنه يجب الاستمتاع بكل لحظة في حياته متى وأتته الفرصة.

 

كلمات مفتاحية :

الأبراج الشقاوة المشاكسة برج الجوزاء برج العذراء برج القوس

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة