فندق فورسيزونز باكو يقدم لضيوفه تجربة شتوية مليئة بالروعة

فندق فورسيزونز باكو يقدم لضيوفه تجربة شتوية مليئة بالروعة

العطلة خلال فصل الشتاء بطابع خاص، لا سيما وإن كانت مع العائلة والأصدقاء في إحدى الوجهات الشتوية الرائعة. وفي هذا الموسم، يقدم فندق فورسيزونز باكو لضيوفه تجارب استثنائية تناسب جميع الأعمار تتنوع بين الأنشطة والفعاليات الداخلية والخارجية في الهواء الطلق، من تناول الشوكولاتة الساخنة في بياتزا لاونج، إلى البرانش العائلي الخاص بعيد الميلاد في مطعم زافيرانو، والتزلج على المنحدرات الجبلية، والتي تتيح لهم فرصة الاستمتاع بلحظات من المرح الذي لا ينتهي.

وتشتهر جبال أذربيجان بتقديم تجارب تزلج عالمية على ارتفاع 2,500 متر فوق سطح البحر في فندق بيك بالاس ضمن منتجع جبل شاهداغ ذي الإطلالات المميزة على جبال أذربيجان الساحرة.

وتتضمن الباقة إقامة لمدة 3 ليالي بسعر ليلتين في فندق فورسيزونز باكو، بالإضافة إلى خدمة النقل المتوفرة يومياً مجاناً إلى فندق بيك بالاس في منتجع جبل شاهداغ، واستخدام مجاني لمصاعد التزلج في المنتجع، بالإضافة إلى خصم بقيمة 20% على معدات التزلج في المنتجع، وآخر بقيمة 15% على المأكولات والمشروبات في فندق بيك بالاس.

نبذة عن المنتجع والأنشطة

يقع فندق بيك بالاس في منتجع جبل شاهداغ ضمن سلسلة جبال القوقاز، في قلب منتزه شاهداغ الوطني، ويوفر إطلالات رائعة على قمم الجبال المغطاة بالثلوج والمسطحات المائية النقية. يُعد الفندق أكبر وأفخم منتجع شتوي في أذربيجان، ويقدم لضيوفه العديد من الأنشطة مثل التنزه على المساحات الواسعة المغطاة بالثلج، وجولة على سيجاواي، وقيادة الدراجات الثلجية، وغيرها الكثير.

موسم مليء بالأعياد في فندق فورسيزونز باكو

يقدم فندق فورسيزونز باكو لضيوفه العديد من الأنشطة خلال موسم الأعياد، ويمكن لرواد مطعم بياتزا لاونج الاستمتاع بأشهى نكهات فوندو الجبن أو الشوكولاتة، أو مشروب الشوكولاتة الساخنة مع الكعك والمارشميلو، أو شاي ما بعد الظهيرة. أما مطعم زافيرانو فيحتفل بيوم الميلاد مع وجبتي برانش وعشاء وسط أجواء ليلة رأس السنة المبهجة على الطريقة الإيطالية تحت إشراف الشيف لوكا كاسيني.

ويقدم مطعم كسيبيا الذي يقع في الطابق التاسع من الفندق خلال ليلة رأس السنة قائمة من 5 أطباق تحت إشراف الشيف طلحة باركين.

يمكن لضيوف الفندق الحصول على مزيد من المعلومات والتعرف على الفعاليات التي تقام خلال موسم الأعياد، أو شراء بطاقات المعايدة لأصدقائهم أو لأفراد العائلة، من خلال المكتب الخاص بموسم الأعياد الذي سيكون تحت تصرف الضيوف طوال شهر ديسمبر.

كما أطلق الفندق أيضاً متجر موسم الأعياد في مطعم زافيرانو، حيث تتوفر مجموعة من الوجبات الخفيفة الشهية مثل خبز الزنجبيل على شكل منازل والكعك التي ستكون متوفرة للشراء.

عالم من الخيارات في جاليه سبا

  يمكن للضيوف عند العودة إلى فندق فورسيزونز باكو الاستمتاع بالمرافق العديدة التي يوفرها لهم، مثل الحمام التركي التقليدي بعد يوم طويل على المنحدرات الثلجية، أو تجديد الحيوية والنشاط مع تدليك “طريق الحرير” في السبا، وذلك قبل الغوص في حوض السباحة الداخلي بمياهه الدافئة.

ويُعد فندق فورسيزونز باكو المكان الأمثل للاحتفاء بموسم الأعياد خلال موسم الشتاء الحالي، مع باقة الليلة الثالثة مجاناً ومجموعة من الأنشطة التي يقدمها الفندق. وتبعد أذربيجان مسافة رحلة جوية قصيرة عن أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي وروسيا، فضلاً عن الإجراءات الميسرة للحصول على تأشيرة.

  تتوفر باقة الشتاء من 15 ديسمبر 2019 وحتى 29 فبراير 2020، وفقاً لتوفر الحجوزات. تبدأ أسعار الغرف في فندق فورسيزونز باكو من 330 مانات أذربيجاني (حوالي 200 دولار) في الليلة (لضيفين بالغين في غرفة ديلوكس أولد سيتي باستثناء الضريبة).

 

كلمات مفتاحية :

عروض عطلات فنادق فورسيزونز

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة