مجموعة نظارات RESORT VALENTINO لعام 2020

مجموعة نظارات RESORT VALENTINO لعام 2020

 

تأسست دار Valentino في روما Roma عام 1960 ومنذ ذلك الحين وهي تُعد أحد أكرب ممثلي صناعة الأزياء الفاخرة وتميز الصناعة الإيطالية.

تسيطر الأناقة والدقة والتفاني الخالص الخاص بثقافة الخياطة على المناخ النابض بالحياة والرقيق الخاص بورش عمل عقار مينيانللي. Mignanelli Palazzo ،حيث تُصنع يوميا، ًا ابتكارات ذات أناقة خالدة. يقود بييرباولو بيتشولي Piccioli Pierpaolo ، المدير الإبداعي لدار فالنتينو Valentino الابتكار الخاص بدار الأزياء، من خلال استمداد الوحي من المفهوم الإنساني العميق للابتكار بوصفه عملية فردية.

تجسد الإكسسوار هذه الصفات الرئيسية الخاصة موضة Valentino في رؤية جمالية معاصرة، من خلال تجاوز القواعد وإتاحة المجال لتغيري الأنماط من أجل التعبير عن أنفسهم وعن فرادتهم الخاصة.

إن مجموعة النظارات هي نموذجا على كيفية ترجمة هذه الأبحاث في نظارات عصرية للغاية. مستوحاة من القوة غري التقليدية والفكرية لموسيقى البانك والسحر الخالد الخاص لجاذبية روما في حقبة الستينات والسبعينات.

ُضفي شعار ”V ” ً بصفته تعبيرا عن الهوية جوهرا ًا أصيلً على مجموعة النظارات الجديدة. الفردية والشمولية، هام قيمتان تُعرف بهام العالمة التجارية، ويردان بصفة رمزية في المسمار الصغير والثمين الذي يتواجد على أذرع كافة نظارات دار الأزياء.

كلمات مفتاحية :

Valentino أكسسورات صناعة الموضة نظارات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة