الكولون يتسيد موضة 2020 بقوة

الكولون يتسيد موضة 2020 بقوة

الموضة سمتها التجدد دائما، فقد تختفي أزياء بعينها لسنوات، ثم ما تلبث وتعود بقوة، وها نحن على أعتاب 2020، يعود الكولون مجددا ليصبح من القطع المميزة خاصة في فصل الشتاء، فإن كنت تشعرين بالملل من ارتداء الليجن، يمكنك الآن تجربة الكولون لمظهر مختلف، وفي موضة 2020 ظهر بأشكال متنوعة كي يتناسب مع إطلالتك بمختلف المناسبات.

الكولون المنقط

الكولون المنقط من الصيحات الكلاسيكية الموجودة باستمرار، وقد ظهر الكولون بشكلين الأول باللون الأسود والبيج بشكل بسيط، كما تم تقديم نوع آخر من الكولون المنقط وهو المرصع بفصوص لامعة كي يتناسب مع فساتين السهرة بطريقة جذابة.

الكولون المزين بالنقوش

ظهرت موديلات الكولون سواء باللون الأسود أو الأبيض أو الشفاف مزين بنقوش من اللوجو الخاص بعلامة جوتشي أو فندي ليمنحك مظهرا جذابا، ويمكنك تنسيقه مع التنورة أو الفساتين الميدي أو القصيرة.

الكولون الكاروه

يعد الكولون الكاروه من أبرز صيحات فترة السبعينات، ولكنه عاد من جديد ليتواجد بموضة 2020. فظهر الكولون الكاروه بأكثر من شكل، ليمنحك مظهرا جذابا، خاصة إن تم تنسيقه مع تنورة جلد أو معطف ترنش.

الكولون المطبوع

الكولون المطبوع ظهر في موضة 2020 ليكون من القطع الأكثر رواجًا، ويمكنك اختياره مع المعاطف الطويلة أو التنورات، ولكن كان الكولون الأسود المزين بالعبارات والكلمات هو الأكثر انتشارًا، والذي يعد مناسب بشكل أكبر مع الفتيات التي تبحث عن مظهر جريء وغير تقليدي.

الكولون الملون

يعد الكولون الملون من الصحيات التي ظهرت منذ أكثر من عام ولكنها عادت من جديد لتكون ضمن موضة 2020، فظهر الكولون بدرجات زاهية مثل الفوشيا أو الأحمر أو الوردي.

نقوش الفهد

الكولون بنقوش الفهد يعد من الصيحات الأكثر شهرة في الثمانينات، إلا أنه عاد في موضة 2020 ولكن بشكل مختلف كي يناسب هذا العصر.

 

كلمات مفتاحية :

2020 أزياء الكولون جوتشي فندي موضة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة