أمور مهمة لا تنسيها قبل الزفاف بيوم واحد

أمور مهمة لا تنسيها قبل الزفاف بيوم واحد

أمور مهمة لا تنسيها قبل الزفاف بيوم واحد

توتر ضغط تفكير، الكثير من الأمور التي تشغل بال العروس كلما اقترب موعد حفل الزفاف ، وأفضل للطريقة للتعامل مع ضيق الوقت والتوتر في مثل هذا الموقف، هو السير وفق برنامج ومنهج محدد مسبقا، يمكنك أن تجدولي كل ما تحتاجينه وتفكرين به وتكتبيه في أجندة خاصة للسير عليها.

أمور مهمة لا تنسيها قبل الزفاف بيوم واحد

طلاء الأظافر

أغلب العرائس يشكون أنه بيوم الزفاف دائماً تحدث بعض الحوادث، أبرزها تلطخ فستان الزفاف بالمناكير، لذلك ننصح بتطبيق طلاء الأظافر قبل الزفاف بيوم، فهذا سيجعله يأخذ وقته ويجف بشكل مثالي.

تجربة فستان الزفاف

قومي بتجربة فستان الفرح للمرة الأخيرة حتى تتأكدي من أن كل شيء مثالي ولا يحتاج لتعديل.

حذاء الزفاف

أكثر المواقف المحرجة التي تواجهها العروس دوماً هي عدم شعورها بالراحة بعد لحظات من السير بحذاء الزفاف، يمكنك أن تتفادي ذلك ببساطة، فقط قومي بتجربة حذاء الزفاف بالمنزل في اليوم الذي يسبق الفرح.

ماسكات الوجه

احرصي على تطبيق قناع الوجه المحبب، ولكن انتبهي لا يفضل تطبيق أي نوع جديد منعاً لتجنب أي حادث.

حمام استرخاء

لن تكوني بحاجة لأكثر من شيء يمنحك قدر من الاسترخاء، لذلك احرصي على أخذ حمام دافئ مع إضافة بعض الزيوت العطرية.

مشروب الأعشاب المهدئة

إن كنت مازالت تشعرين ببعض من التوتر فيمكنك تناول مشروب من الأعشاب المهدئة. فلا شك أن هذا سيساعدك على الاسترخاء ويخلصك من التوتر.

مشروب البقدونس

نتيجة التوتر الذي تعانين منه بالطبع ينتج جسمك ردة فعل غير مريحة، منها تخزين السوائل، لذلك احرصي على تناول مشروب مغلي البقدونس، فسيعمل على تخليصك من السوائل المختزنة والتي تتسبب في تورم وانتفاخ الجسم.

اقضي وقت برفقة والدتك

تأكدي أن هذه الليلة كما هي صعبة بالنسبة لك، فهي بنفس صعبة أيضاً على والدتك، فهي تشعر بالقلق نتيجة من أنك لن تكوني برفقتها بعد اليوم، لذلك احرصي على أن تقضي وقت كافي برفقتها.

كلمات مفتاحية :

الزفاف العرس العروس الفرح

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة