عشاء GAGGENAU BLACK FOREST ينطلق للمرّة الأولى بدبي

عشاء GAGGENAU BLACK FOREST ينطلق للمرّة الأولى بدبي

عشاء GAGGENAU BLACK FOREST ينطلق للمرّة الأولى بدبي

أبصرت علامة Gaggenau النور قبل 336 عاماً في أعماق “الغابة السوداء” في ألمانيا. لا عجب في أن يقترن اسم علامة أدوات المطبخ الفاخرة الأولى في العالم مع التميّز في عالم الطهي، لذا تتشرّف بإطلاق حفل عشاء Gaggenau Black Forest الأول في دبي في قاعة INKED. يُمكن الاستمتاع بهذه الأمسية المميّزة لأربع ليالٍ فقط من 18 لغاية 21 ديسمبر 2019.

يُبشر شهر ديسمبر بحلول أجمل وقت من السنة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع تدنّي درجات الحرارة وانطلاق الاحتفالات بموسم الشتاء بأجمل حِللها. خلال تجربة عشاء GAGGENAU x INKED Black Forest، ينفح الهواء البارد في غرفة مظلمة تعمّها أجواء ساحرة وتملؤها أشجار طويلة فيما تفوح منها روائح التراب الغني والخشب. تغمر هذه الأجواء الضيوف بتجربة تخاطب الحواس وتصطحبهم إلى الغابة السوداء المهيبة في ألمانيا.

الغابة السوداء ليست مجرّد مشهد طبيعي، بل هي أيضاً النقطة التاريخية التي شهدت على بداية علامة Gaggenau. استعانت العلامة بوفرة الخشب والحديد في المنطقة، فكتبت تاريخاً عنوانه الابتكار والكفاءة. في أعماق الغابة السوداء، حوّل طرق مسمار  واحد الحرفية التقليدية إلى هندسة دقيقة، غيّرت معالم مستقبل الفخامة في عالم الطهي.

أعدّ Hadrien Villedieu الطاهي التنفيذي في مطعم INKED قائمة طعام خصيصاً لهذه المناسبة واصفاً هذه التجربة بـ”تحيّة إلى النكهات الغنية والمستوحاة من الأرض من موطن Gaggenau الروحي، أي الغابة السوداء. سيتذوّق الضيوف نكهات ألمانية، من فطيرة مخلّل الملفوف إلى الرافيولي بالكستناء والريكوتا في مرق الكمأة المدخنة، وطبعاً كيكة “البلاك فوريست” الشهيرة.

لطالما كانت  Gaggenau سبّاقة في إبداعها، من دون المساومة على التاريخ والتقاليد والحرفية. سيتسنّى لضيوف عشاء Gaggenau Black Forest اختبار براعة العلامة مباشرةً، وتماشي رؤيتها مع التميّز في عالم الطهي.

في هذا الصدد، يقول توماس ألونسو، الرئيس التنفيذي لشركة BSH للأدوات المنزلية في الشرق الأوسط: “يسرّنا أن نُطلق عشاء Gaggenau Black Forest الأول بدبي. تستعرض هذه التجربة اقتران اسم Gaggenau بالمأكولات الشهية والطهاة الماهرين، والأهمّ أنّها تحتفي بتراث العلامة العريق. في ظلّ النجاح الهائل الذي حقّقه هذا الحدث في لوس أنجلوس ونيويورك، نحن متشوّقون لإقامته في دبي، في هذه السوق التي تُقدّر المهارة والبراعة في مجال المأكولات”.

يُشار إلى أنّ عشاء Gaggenau Black Forest سبق وأقيم في لوس أنجلوس ونيويورك، وها هو اليوم يحطّ رحاله في دبي. تُقدّم هذه السهرات المنتظرة تجربة مميّزة من وحي التراث العريق الذي تستمدّ منه الوحي.

التفاصيل

تُقام تجربة عشاء Black Forest من 18 لغاية 21 ديسمبر. تُفتح الأبواب عند الساعة الثامنة مساءً على أن يبدأ العشاء في تمام الساعة 8:30 مساءً لقاء *455 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، تشمل قائمة من 5 أطباق ومشروبات موكتيل.

تتوفّر قائمة أطباق نباتية إذا تمّ طلبها مسبقاً أثناء الحجز.

نرجو الإحاطة علماً بأنّه، وبسبب خصوصيات هذا الحدث، ستكون القائمة ثابتة ويتعذّر علينا تخصيص الأطباق لمراعاة أي حساسيات أو عدم القدرة على تحمّل بعض الأطعمة.

كلمات مفتاحية :

Gaggenau دبي عشاء مطعم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة