الفستان ذو الكتف الواحد موضة 2020

الفستان ذو الكتف الواحد موضة 2020

من أكثر أنواع الفساتين رواجا في عام 2019 وتتجه للبقاء بقوة ضمن موضة 2020، هو الفستان ذو الكتف الواحد، إلا أن كثير من الفتيات يواجهن صعوبة في تنسيقها أو اختيار ما يناسبهن منها، فكيف تختارين وتنسيقين الفستان ذو الكتف الواحدة.. تابعينا:

الفستان ذو الكتف الواحد موضة 2020

إطلالة كاجوال

إن كنت ترغبين في إطلالة كاجوال تمنحك قدر كبير من الأنوثة والجاذبية، نعتقد أن الفساتين ذات الكتف الواحد ستكون خياراً جيداً، احرصي على اختيار تلك المصنوعة من أقمشة مطبوعة أو ذات نقوش، ويفضل اختيار الفساتين ذات الكتف الواحد الواسعة قليلاً وذات أقمشة ناعمة إن كنت ترغبين في إطلالة كاجوال مريحة.

الفستان ذو الكتف الواحد موضة 2020

الفستان ذو الكتف الواحد في الحفلات

الباحثات عن إطلالة مناسبة لحضور حفلات ومناسبات عامة، فلا يوجد أفضل من فساتين السهرة ذات الكتف الواحد، والتي غالباً تكون ميتاليك أو تلك المزينة بالترتر أو حتى المرصعة بالفصوص، نسقيها مع تسريحة شعر جذابة ومكياج سهرة مناسب وحذاء ذو كعب عالي.

الفستان ذو الكتف الواحد موضة 2020

إطلالة رسمية

أما إن كنت تستعدين لحضور مناسبة رسمية، كحفل غداء أو عشاء عمل، فعليك اختيار الفساتين ذات الكتف الواحد البسيطة والهادئة والخالية من أي نقوش، أما بالنسبة لطولها فاختاري تلك التي تتوقف عند الركبة أو أسفلها.

الفساتين ذات الكتف الواحد مناسبة جدا للفتيات صاحبات القوام الكيرفي، فهي خيار مثالي لهن، خاصة وأنها تمنح قوامهن جاذبية كبيرة وتبرز أنوثته، فقط احرصي على أن يكون الفستان ضيق ومناسب لقوامك حتى يتمكن من إبراز منحنياته، ويفضل أن يكون طوله فوق الركبة أما إن كان خيارك هو فستان طويل، فيفضل أن يكون ذو فتحة جانبية.

كلمات مفتاحية :

أحدث الفساتين الفستان ذو الكتف فساتين موضة 2020

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة