مجموعة أغنر ربيع وصيف 2020

مجموعة أغنر ربيع وصيف 2020

ترمز الكنوز إلى الجمال الكلاسيكي والأناقة الحديثة إلى جانب لمسة من الدقة. تتيح مجموعة ربيع/ صيف 2020 ل أغنر أن تحي أنوثة جديدة – سيمفونية متناغمة من الألوان الصامتة والأقمشة الأنيقة التي تمتزج مع حداثة الجلود.

تتواصل أيضا إضاءة شعار المجموعة في الحملة ، التي تركز بوضوح على الجمال الكلاسيكي للمرأة. فيال كورتين في سيرميوني في الطرف الجنوبي من بحيرة غاردا بمثابة الخلفية. تمزج ألوان المجموعة الأنيقة والهادئة بشكل متناغم مع الحجر الرملي للواجهة الكلاسيكية الجديدة. يكمل المتنزه المجاور ذو التراسات الصغيرة ذات المناظر الساحرة الصورة للحصول على مجموعة مثالية من مجموعة TREASURE من أغنر.

منذ تأسيسها من قبل Aigner Etienne في عام 1965 ، اشتهرت أغنر بالمنتجات الفاخرة ونمط الحياة من أعلى مستويات الجودة الألمانية. في عام الذكرى السنوية “55 عا ًما ل أغنر، تنفذ العالمة التجارية هذه الفكرة الأساسية باستمرار من خلال حملة ربيع / صيف 2020 .الحقائب مثل فيسنزا، جينوفيفا و مينا مغطاة في ضوء الشمس الإيطالية الدافئة مع الفساتين الشيفون والتنانير الطويلة والأكمام المهواة. ميزة الأقمشة اللمعة وتفاصيل الثوب مثنية ذات ترتر أيضا. تضفي المجوهرات الفاخرة والنظارات الحديثة تباينا مثيرا للاهتمام مع الأقمشة المتدفقة للمظهر الذي ابتكره المدير الإبداعي كريستيان ألكساندر بيك ً لمنصة ميلان. يتم استخدام نفس المواد من الحقائب، مثل مظهر السلاحف في حقيبة فيسنزا ، مرة أخرى في الأحذية

يلتقط مصور النجوم أندرياس أورتنر بمهارة الذوق الإيطالي في أواخر الصيف مع الشعور الصحيح ل من الجودة – يمكنك أن تشعر حرفًيا بالشمس الدافئة والنسيم الخفيف على بشرتك بالرفاهية ومستوى عال عند النظر إلى الصور .كانت عارضات الأزياء الشهيرات آنا ميال غينز وأيرا فيريرا ولوبينا وانغ أمام الكاميرا ، ويؤكد جمالهم الطبيعي أيضا على شعار الحملة.

كلمات مفتاحية :

أحدث أزياء 2017 أزياء أزياء 2020 أغنر موضة موضة 2020

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة