طريقك للحصول على شعر لامع بسهولة

طريقك للحصول على شعر لامع بسهولة

طريقك للحصول على شعر لامع بسهولة

شعر لامع هو حلم كل الفتيات والسيدات، وفي الحقيقة يمكن لأي امرأة الحصول على شعر لامع وصحي، كل مل ينبغي عليك فعله هو القيام ببعض الأمور السهلة والميسرة لتصل إلى نتائج مبهرة.

استخدمي زيت الشعر قبل الغسل

عادة ما يتم استعمال زيت الشعر بعد الغسل، ولكن هناك حيلة بسيطة تساعد على لمعان الشعر، وذلك من خلال وضع بعض قطرات من زيت الشعر في راحة اليد وفرك الشعر قبل غسله، وبعد ذلك يتم تدليك فروة الرأس بالزيت بشكل أساسي من أجل تنشيط تدفق الدم إلى فروة الرأس وبصيلات الشعر، علاوة على أن زيت الشعر يعمل على تنظيف الجذور ويزودها بالعناصر المغذية، ويقوي تركيبة الشعر ويمنع جفاف الشعر بفعل الماء الساخن.

منشفة ناعمة

اعتمدي دائما على المنشفة أو الفوطة الناعمة لتجفيف شعرك، المنشفة الخشنة تضر بتركيبته، ومن المهم أن تعملي على تجفيف شعرك بالكامل وبشكل تام.

استعمال المجفف

يُنصح بعدم استعمال مجفف الشعر بعد غسل الشعر مباشرة، اتركي الشعر المغسول لبعض الوقت قبل تجفيفه بواسطة مجفف الشعر، كما يجب توجيه الهواء الساخن إلى أطراف الشعر وضبط المجفف على درجة حرارة متوسطة.

الغذاء الصحي طريقك إلى شعر لامع

يحتاج الشعر إلى الكثير من الفيتامينات والمعادن، والتي تتوافر بشكل أساسي في الخضراوات والفاكهة الطازجة، كما يجب الإكثار من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين (ب)، والموجود في البيض والشوفان والحليب وحليب البقر بشكل أخص.

كلمات مفتاحية :

أحدث صبغات الشعر الشعر العناية بالشعر شعر لامع

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة