سعر ساعة رونالدو يصدم الجميع

سعر ساعة رونالدو يصدم الجميع

سعر ساعة رونالدو يصدم الجميع

النجوم والمشاهير، يعيشون حياة رغد يتمتعون فيها بالرفاهية، وأحيانا يتم تصوير حياتهم بشكل مبالغ فيه، إلا أن ما ارتداه أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في يده مؤخرا لفت الأنظار بشدة.

وخلال مؤتمر دبي الرياضي الدولي، ظهر رونالدو وفي يده اليسرى 3 قطع حلي ثمينة، قدرت قيمتها مجتمعة بـ630 ألف جنيه إسترليني، أو نحو 823 ألف دولار.

قيمة مجوهرات رونالدو في المؤتمر

وكانت اليد اليسرى لرونالدو تحمل ساعة نادرة من نوع رولكس، وخاتما ماسيا في الإصبع الأوسط، ودبلة مرصعة بالألماس في الخنصر، قطعا هذا جزء صغير مما يملكه كريستيانو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، إذ أنه مهووس أساسا بالمجوهرات والحلي.

ثروة في لقطة

ساعة رولكس التي ارتداها النجم البرتغالي قدر سعرها بنحو 380 ألف جنيه إسترليني، وخاتما بـ200 ألف، فضلا عن دبلة بـ50 ألفا، وفقا لتقديرات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلا عن خبير المجوهرات الشهير دوفي فهلر.

ساعة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس

وكانت الساعة التي ظهرت في معصم اللاعب من طراز “رولكس جي تي إم ماستر آيس”، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالعشرات من قطع الألماس، أما الخاتم الملفت للنظر في الإصبع الأوسط، فكان يحمل قطعة كبيرة من الألماس في المنتصف، وعشرات القطع الأصغر حجما، وفي إصبع الخطوبة كان رونالدو وضع رونالدو خاتما أصغر.

كلمات مفتاحية :

ألماس رولكس رونالدو ساعات مجوهرات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة