المرأة العصرية والراقية

نسقي البلوفر الفضفاض لإطلالتك النهارية والمسائية

تعمد الكثير من الفتيات والسيدات في هذا الموسم لارتداء البلوفر الفضاض ، وهو موضة متجددة، تغيب في بعض المواسم، وتعود في أخرى، أن تحتوي خزانة ملابسك على البلوفر الفضفاض ليس سيئا، لكن ننصحك أولاً بتجربتها ومعرفة ما إذا كنتِ تشعرين بالارتياح تجاه الشكل والمظهر أم لا.

خبراء المظهر والإطلالات يقولون إنه كلما كانت البلوفر فضفاضة بشكل كبير كلما كانت جذابة أكثر، لكن كيف يمكن ارتداء وتنسيق البلوفرات الفضفاضة في مختلف الأوقات والمناسبات؟

أفكار لارتداء وتنسيق البلوفر الفضفاض

نسقي البلوفر الفضفاض لإطلالتك النهارية والمسائية

البلوفر الواسع مع الجينز

هناك عدة طرق لارتداء البلوفرات الفضفاضة مع الجينز، بالطبع يعتمد ذلك على ستايل البلوفر ومدى ملائمته لبنطلونك الجينز، وهناك بعض الأفكار التي يمكنك تجربتها، قومي بوضع البلوفر بالكامل داخل البنطلون الجينز، أو وضع مقدمته أو إحدى الجانبين بالداخل مع ترك باقي البلوفر خاجرا، أما إن كنت ترتدين بنطلون جينز مستقيم فيمكنك ترك البلوفر كاملاً بالخارج.

نسقي البلوفر الفضفاض لإطلالتك النهارية والمسائية

البلوفر الفضفاض لإطلالة مسائية

قد يُنظر إلى البلوفرات الفضفاضة على أنها قطعة ملابس غير رسمية أو لا تناسب السهرة، لكنها في الواقع رائعة، ويمكن تنسيقها بشكل جذاب لتناسب إطلالتك المسائية أو السهرة، يمكنك تنسيق قطعة الملابس التي تبدو كاجوال مع قطعة أخرى لامعة أو جلدية، فهذا يغير تماماً من مظهر القطعة الكاجوال، وهو نفس الشيء الذي يمكنك فعله مع البلوفر الفضفاض.

نسقي البلوفر الفضاض لإطلالتك النهارية والمسائية

البلوفر لإطلالتك الرسمية

البلوفر الفضفاض هو قطعة كاجوال، ولكن يمكنك فعلًا تجربة بعض الحيل للحصول على مظهر رسمي بها، فالسترة الفضفاضة ذات الرقبة العالية هي أنيقة للغاية ويمكن أن تمنحك إطلالة رسمية إذا قمتي بتنسيقها مع تنورة أنيقة، أما إن كانت ذات رقبة دائرية أو على شكل حرف V، فيمكنك ارتداء قميص أسفلها، فهذا سيمنحك مظهراً أكثر رسمية.

 

يمكنك أيضا قراءة