الرجال يضعفون أمام 7 أنواع من النساء.. فهل أنت منهن

الرجال يضعفون أمام 7 أنواع من النساء.. فهل أنت منهن

الرجال يضعفون أمام 7 أنواع من النساء.. فهل أنت منهن

كل فتاة تطمح في أن تلفت النظر لتكون جذابة ومتميزة ومثالية، ما يفتح الباب أمامها واسعا في الحصول على زوج وتأسيس منزل وأسرة سعيدة، وعموماً إنّ هناك سبعة أنواع من النساء، تجذب نظر الرجل وتجعله يضعف أمامها، فأيّ نوع من النساء أنت؟

المرأة الرومانسية الحسّاسة

هذه النوعية من النساء تجذب الرجل بحنانها وحبها للحب وتقديرها للمشاعر الجميلة والشغف والشوق، ما يكسر الملل في الحياة الزوجية، فعطفها يمدّه بالأمان والدفء الذي يحتاج إليه، فالرجل مع هذا النوع من النساء يشعر بأنّ زوجته ملجأه الوحيد في الدنيا.

 المرأة التي تثق بنفسها

وهي المرأة التي لا تأبه بآراء الآخرين ضدها حتى لو اعترضوا عليها، فتظل واثقة بنفسها وتتصرف بملء إرادتها، فهذا النوع من النساء يجعل المرأة بنظر الرجل فولاذية عملية وقادرة على اتخاذ القرارات ما يدفعه للانجذاب لها أكثر.

 المرأة العفوية باتّزان

جلّ ما يكرهه الرجل في شخصية المرأة هو التصنّع، لذا ينجذب كثيراً للفتاة العفوية والطبيعية والمرحة لكن باتزان، لكي لا تفقد من هيبتها واحترامها له.

 الفتاة الشرقية المحافظة

الرجل ينجذب أكثر إلى فتاة بلده الشرقية المحافظة على الأصول الاجتماعية والعادات والتقاليد، فيتمنّاها زوجة وشريكة مستقبلية وأماً لأولاده ولا ينجذب لأنواع أخرى مستهترة وتهمل التقاليد.

 المرأة الذكية سريعة البديهة

الفتاة الذكية أي المتفوقة وسط محيطها والتي تمثل مصدر الثقة في الحديث والآراء، ولها القدرة على التحليل وقراءة المستقبل، فهو ينجذب لها ويفتخر بكونها زوجته وتفهمه بحنكتها.

المرأة التي تراعي شعور الآخرين

هذه المرأة التي تتحلى بتلك الصفة الشخصية تجذب الرجل فيلمس بذلك عطفها وتعاطفها ولهفتها على الآخرين، على عكس المرأة الأنانية والوصولية والانتهازية.

 المرأة الأنيقة

من البديهي أن ينجذب الرجل للمرأة الأنيقة، لكن في نهاية المطاف الأناقة ليست كل الجمال، وعلى المرأة أن تتصف بالمظهر الجميل مع الصفات الحميدة.

كلمات مفتاحية :

الحب الزواج العلاقات الزوجية المرأة النساء

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة