توري برتش تحتفل بإطلاق متجررائد في باريس

توري برتش تحتفل بإطلاق متجررائد في باريس

إحتفلت توري برتش، رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية والمصممة لشركة توري برتشLLC بإطلاق متجرها الرائد في باريس الذي سيساهم في توسع العلامة التجارية في فرنسا،وذلك في حفلٍ خاص أقيم للمناسبة.

بدأت الأمسية بحفل كوكتيل شارك فيه ضيوف كميلاني لوران، جيسيكا ألبا، ايمانويل سيغنر، ديانا أغرون، لوليتا شاما، ناتاليا فوديانوفا، فاليريا غولينو. وكذلك إنضم إلى الحفل ذواقي موضة معروفين مثل آنا ديلو روسو، لي ردزيويل، وكلوتيلد دي كيرسوسون، وذلك في البوتيك المكون من ثلاثة طوابق في شارع سانت أونوريه، باريس.

قام الضيوف، خلال إستكشافهم للمتجر الذي يقوم على مساحة تبلغ 4,200 قدم مربع، بالإستمتاع بتذوق المقبلات كما استمعوا الى موسيقى الـDJلويز تشن، مؤسس الفرقة “Girls GirlsGirls” التي تتخذ باريس كمقرٍلها.

لبست ميلاني لوران بذلةPebbled Crepe Jumpsuitمن مجموعة ريزورت 2016 وصندل كلاسيكي ذات شريطٍ على الكاحل. واكملت طلتها معحقيبة كلاتشوقلادةDouble-Horn Pendant.

جيسيكا ألبا اختارت أزياءها من مجموعة خريف 2015 فلبست ثوب جاكار وصندلJones High-Heel Sandal

لبست لورين هيل معطف طويل جاكار مع بلوزة من الكتان ذات الثنياتPleat-Front Linen Shellوتنورة شورت من الكريب القطن كلهم من مجموعة ربيع 2015.

ديانا أغرون لبست ثوب من الحرير Silk Halter Gownمن مجموعة خريف 2015 وصندل Bowood،واكملت الطلة مع كلاتش Rodo وجواهر للمصممة Monica Vinader

ارتدت ايمانويل سيغنر فستان طويل الأكمام من مجموعة خريف 2015، وصندلShelley، ومحفظة Mercer Envelope Smartphone Wallet.

فاليريا غولينواختارت فستان حرير Silk Tea-Length Dress من مجموعة ربيع 2015 مع صندلEmoriوحقيبة مبطنة Kira Quilted Cross-Body.

ارتدت فيكتوار دي بورتالبذلة Tribal Geo Jumpsuit من مجموعة ربيع 2015 وحملت حقيبة Small Cross-Body من مجموعة Paris Capsule Collection

كلوتيلد دي كرساسونلبست فستان مقلم مع حقيبة كلاتش Mika Mule, Color-Cube وقلادة على شكل الرمح.

إيلا كاتليف لبست فستان جاكار Textured Jacquard Dress مع صندلShelley

كلمات مفتاحية :

إيلا كاتليف توري برتش جيسيكا ألبا لورين هيل ميلاني لوران

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة