سيرجيو روسي تعلن عن مجموعة الرجال 2020

سيرجيو روسي تعلن عن مجموعة الرجال 2020

تخط الدار الإيطالية سيرجيو روسي فصلاً جديداً في التاريخ الغني للدار وتعيد تقديم مجموعة الرجال، التي تخصصها للرجل الشغوف والمندفع، والمفكّر المبتكر الشجاع الذي لا يهاب تخطّي الحدود، والذي يؤمن بعيش الحياة كمغامرة مليئة بالأحداث.

“كانت الرغبة بأن نفكّر دون حدود وأن نجعل المجموعة الأيقونة sr1 تناسب الجميع وكانت نقطة البداية لإعادة ابتكار مجموعة الرجال. ولكن بدأت الطلبات على منتجاتنا من مكان أصلي: عملائنا. وبعد أكثر من 3 أعوام من إعادة إطلاق علامة سيرجيو روسي، شعرنا بأنه الوقت المثالي للتركيز على الألبسة الرجالية ضمن مجموعة تعمل بشكل منسجم من الأزياء النسائية إلى الرجالية، إضافة إلى تلك القطع الأساسية التي تمنح الشعور الكلاسيكي مع لفتة معاصرة”. يقول Riccardo Sciutto، الرئيس التنفيذي لمجموعة Sergio Rossi.

ستعرض المجموعة للمرة الأولى خلال شهر يناير 2020 في Pitti Immagine Uomo 97.

تتضمن المجموعة sr1 أحذية slipper و slip on مزيّنة بلوحة شعار معدنية متميّزة، بالإضافة إلى سنيكرز من مجموعة Sergio Extreme، إضافة إلى قطع من المجموعات النسائية نالت شهرة كبيرة ستتوفر بمواد وخامات استثنائية وخالدة تتضمن ظلال اللون الأزرق والرمادي بدرجة اللون الرصاصي إضافة إلى لمسات من اللونين الفضّي والأحمر.

تستمر المجموعة بقطع رائعة من loafers والأحذية العالية بأسلوب مدني، يناسب الرجل الديناميكي والذي لا ينام له جفن حين لا يحقق أقل ما يريد.

كلمات مفتاحية :

أحذية أزياء رجالية سيرجيو روسي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة