علاج تجميلي لبشرة العروس قبل الزفاف

علاج تجميلي لبشرة العروس قبل الزفاف

علاج طبيعي لبشرة العروس قبل الزفاف

تلجأ العروس قبل حفل الزفاف بمدة كافية وقبل موعد العرس مباشرة، إلى علاجات تجميلية وفق متطلبات بشرتها، لتطل على عريسها ومدعويها ببشرة مشرقة وأنقية وبإطلالة أخاذة في ليلة العمر.

ومن الطرق الأكيدة لإنعاش جسمكِ هي طرق علاجات التجميل المتوفّرة، والتي تساعد على منح بريق لبشرتكِ وإبعاد علامات الشيخوخة عنها، وإضفاء حيويّة إلى شعركِ قبل موعد الزفاف لتنطلقي إلى رحلة شهر العسل وأنتِ عروس دوماً.

التقشير بالكريستال

إذا كنتِ عزيزتي العروس ترغبين بإجراء جلسة تقشير بالكريستال أو تقشير كيميائيّ، عليكِ زيارة المنتجع الصحيّ قبل الذهاب لطبيب الجلد، فالمنتجع الصحيّ يقدّم خدمات قد تحقّق النتائج نفسها ولكن بقدر أقلّ من الخطورة والتكلفة، فمستحضرات التقشير بالأنزيمات التي يتمّ صنعها من فواكه مثل البابايا ممتازة لتقشير الجلد، والتقشير ليس قاسياً كالموادّ الكيميائيّة أو الليزر.

العلاج بالأوكسجين

هناك علاج آخر يحظى بشعبيّة كبيرة للحصول بشرة أكثر صحّة، وهو جلسة عناية بالوجه باستخدام الأوكسجين، يبدأ هذا العلاج كأيّ جلسة أخرى للعناية بالوجه أيّ بتنظيف البشرة وتقشير الجلد الميت، يتم وضع قناع لتلطيف البشرة وحمايتها من العناصر، بعد ذلك يتمّ رشّ البشرة بالأوزون لتشجيع نموّ جلد جديد صحيّ.

إزالة الشعر

إزالة الشعر هي سبب آخر لذهاب الكثير من النساء إلى المنتجع الصحيّ قبل موعد الزواج، فإزالة الشعر بالشمع هي إحدى طرق التخلّص من الشعر غير المرغوب به، ولكن تمّ تطوير علاجات جديدة ليست مؤلمة بالقدر الذي يسبّبه الشمع، تستخدم المنتجعات الصحيّة مزيجاً من السكّر واللّيمون بدلاً من الشمع لتبدو بشرتكِ ناعمة ونظيفة، ومن العلاجات الأخرى إزالة الشعر بالكهرباء لتدمير بصيلات الشعر وإزالة الشعر غير المرغوب به نهائيّاً.

 

 

كلمات مفتاحية :

إزالة الشعر التجاعيد العروس العناية بالبشرة حفل الزفاف

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة