بيرلوتي تسدل الستار على مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2020

بيرلوتي تسدل الستار على مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2020

بيرلوتي تسدل الستار على مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2020

أعلنت بيرلوتي عن التعاون مع بلوندي ماكوي كوجه لحملتها لربيع وصيف 2020. تم تصوير المتزلج والمصمم البريطاني اللبناني البالغ من العمر 22 عاماً من قبل صديقه عمره ومعاونه، ألاسدير ماكليلان، في روما، وذلك في إطار الحملة الثالثة التي يصوّرها هذا الأخير لعلامة بيرلوتي، تحت الإدارة الفنية لكريس فان أش. وقد تولّت إخراجها شركة M/M (باريس).

استحضرت مجموعة ربيع وصيف 2020 العلاقة بين المصور والعارض في مدينة يرتادها كلاهما، فتحوّلت الفكرة إلى حقيقة. وعندما اجتمعت عدسة ماكليلان التي ركّزت على شخصية العارض مع الأناقة المعاصرة التي يتمتع بها ماكوي، تم التقاط مجموعة من الصور المذهلة.

وفي هذا الإطار، علّق المدير الفني كريس فان أش قائلاً: “يجمع بلوندي بشكل مثالي بين صفات الروح القديمة وحب الحياة التي يتميّز بها الجيل الجديد. أمّا بالنسبة إلى بيرلوتي التي تملك تاريخاً لامعاً انطبعت فيه أسماء كبيرة على الساحة الفنية على غرار غريتا غاربو وروبرت مابلثورب وباتي سميث، فاختارت الدار التصاميم المتمردة والجريئة لتبدأ بها العقد الجديد.”

كما تضمّ حملة بيرلوتي لربيع وصيف 2020 التي تمّ تصويرها من قبل إيروان فروتين، إلى جانب صور بلوندي ماكوي التي التقطها ألاسدير مكليلان، صور بورتريه خلابة لمجموعة من الأحذية والحقائب الخاصة بهذا الموسم. وهي تظهر في أشكالٍ تجريدية تحاكي أسلوب بيرلوتي والتماثيل الحجرية والقضبان الحديدية في روما.

كلمات مفتاحية :

بلوندي ماكوي بيرلوتي ربيع وصيف 2020 موضة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة