6 أبراج متمردة تعيش بقوانينها الخاصة فقط

6 أبراج متمردة تعيش بقوانينها الخاصة فقط
6 أبراج متمردة تعيش بقوانينها الخاصة فقط

6 أبراج متمردة تعيش بقوانينها الخاصة فقط

نختلف في أسلوب حياتنا، وفي طريقة تعاملنا وتعاوننا مع الآخرين، ولكن في وقت يسير فيه الكثيرون ومعظم الأشخاص وفقا لقواعد معينة شائعة بينهم، هناك آخرون يختارون أن يكون لهم طريق خاص وقواعدهم الخاصة التي لا يحيدون عنها، بل ويجبرون من حولهم على التعامل معهم وفقا لهذه القوانين فقط، ومن ضمن هولاء أصحاب وصاحبات 6 أبراج معينة.

 

برج الجوزاء

برج الجوزاء يريد تفهم وتقبل المعايير الاجتماعية، إلا أنه عادة ما يتراجع عن ذلك ليسير وفقا لقواعده الخاصة بعيدا عن أي متطلبات أو معايير يضعها الآخرون.

 

برج الثور

يتبع الثور القواعد الشائعة، في حال كان يرى أنها تناسبه فقط، فهو لا يحب أن يكون دوره مشابها لدور شخص آخر، كما أنه عنيد للغاية، ولا يمكن التأثير عليه وإملاء عليه أفعاله، إذ يعيش حياته على طريقته الخاصة.

 

برج العقرب

من أبرز صفات العقرب صفة العند، وعندما يتعلق الأمر بالقواعد والقوانين، فالعقرب يسير في الاتجاه المعاكس، خاصة إذا قيل له إنه لا يستطيع فعل أمرٍ ما، لأنه سيتحدى القواعد لينفذ ذلك الأمر، فهو لا يقبل ان تتم قيادته، بل هو من يقود حياته على طريقته.

 

برج الميزان

الميزان دائما ما يرغب في إرضاء الآخرين، إلا أنه متمرد للغاية، ولا ينفذ أي أمر لمجرد أنه يجب تنفيذه ويناسب المعايير المحددة، فهو لا يلتزم سوى بمعاييره وقواعده الخاصة.

 

برج القوس

يعد القوس من أكثر الأبراج المتمردة التي تكره القواعد والمعايير، ودائما ما سيجد مخرجا منها بطريقته الخاصة، وحتى إذا أثار القوس غضبا أو جدلا بسبب عدم التزامه بالقواعد الشائعة، فهو لن يكترث بآراء الآخرين.

 

برج الأسد

في الغالب لا يكترث برج الأسد لآراء الآخرين بشأنه، فهو لا يعترف بفكرة القواعد التي تفرض على جميع الأشخاص ويجب تنفيذها، إذ يعتبر الأسد نفسه ملك حياته والتي تسير وفقا لقواعده.

كلمات مفتاحية :

أبرج برج الأسد برج الجوزاء برج القوس

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة