مجموعة بيرلوتي لموسم ربيع 2020: Les Jardins Des Paris

مجموعة بيرلوتي لموسم ربيع 2020: Les Jardins Des Paris

أصبحت تقنية السكريتو التي تحتفي بفنّ الخط والمخطوطات والتي ابتكرتها أولغا بيرلوتي في مطلع الألفية الثانية، إحدى السمات التمييزية لدار بيرلوتي ، لاسيما وأنّ هذه النقشة نادراً ما تُفارق القطع المصنوعة من جلد فينيزيا أو أقمشة الجاكارد. في هذا الموسم، يعود نمط السكريتو الذي يحمل بصمة العلامة، بحلّة عصرية غير مسبوقة تحت إدارة كريس فان آش الفنية. فقد اكتست أنماط متشابكة بألوان زاهية كالنيلي، والرمادي الفاتح، والأزرق الغامق، والأخضر والماجنتا، على الملابس الجاهزة والأكسسوارات، ممّا يجعل منها قطعاً مثاليةً لإطلالة صيفية مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

 

والجدير ذكره أنّ الملابس الخارجية التي يمكن تنسيقها مع التصاميم الرسمية تجمع ما بين المهارة الحرفية التقليدية من جهة، والطابع العملي والتفاصيل الفنية المُتقنة من جهة أخرى . كما أنّ معطف الباركا العملي المصنوع من الشامواه الرقيق المضاد للمياه يأتي بدرزات خفية . وتنفرد معاطف أخرى برقع ثلاثية الأقمشة، حيث يتزاوج نمط المربّعات مع نقشة السكريتو باللون الأخضر الغابي على خلفية باللون الأزرق .

 

أمّا الجاكيت الكلاسيكي المصنوع من الكشمير فهو مزوّد بغشاء عازل للمياه، في حين أنّ سترة “B-Way” المصنوعة من النايلون والتي تشتهر بها دار بيرلوتي قد ازدانت بأنماط السكريتو الزاخرة بالتباينات والألوان .

 

وكالعادة، تضفي الأحذية الرياضية لمسةً عصريةً مميزةً على مجموعة الدار من الأحذية الكاجوال . ففي هذا الموسم، يجمع حذاء “Gravity” بين جلد Vitello Opaco من جهة، وقماش النايلون الشبكي والنعل الخارجي المطّاط المؤلّف من ثلاث طبقات، من جهة أخرى . وقد تخلّل هذا التصميم لأول مرّة نمط السكريتو باللون الأسود، أو باللون التوتي الجريء .

 

أمّا حذاء Stellar الذي يتميّز بخطوطه البسيطة وواضحة المعالم، فيجمع ما بين الطابع العملي وخبرة بيرلوتي في صناعة الأحذية، ويتسم بمقدمة مربّعة مستوحاة من تقطيع الألماس وبدرزات تزيينية بألوان متدرّجة .

 

وعلى صعيد آخر، ازدانت حقائب الموسم بنمط السكريتو . فهذه المرّة، استبدلت حقيبة “Complice” التي تُحمَل جانبياً وحقيبة “Chill-Out” الكبيرة قاعدتها الاعتيادية لنمط السكريتو، أي قماش الجاكارد، بنايلون Nylon Multico الجديد، وتخلّلت الحقيبتَين تفاصيلُ من جلد Vitello Piuma. أخيراً، ترتقي حقيبة ساتشيل “Daylight” المصنوعة من جلد فينيزيا الذي اكتسى بطلاء زنجار جديد باللون الأزرق، بنقشة السكريتو إلى مستوى جديد، عبر إدخالها لون الأخضر الغابي النابض بالحيوية للحصول على تصميم مفعم بالألوان المبهرة .

 

كلمات مفتاحية :

أحدث ألوان الأحذية أحذية بيرلوتي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة