علامة IRIS & INK تطرح مجموعتها لموسم ربيع/صيف 2020

علامة IRIS & INK تطرح مجموعتها لموسم ربيع/صيف 2020

طرحت علامة Iris & Ink مجموعة مُريحة وأنيقة للموسم الجديد. تشتهر العلامة بتصاميم تُجاري صيحات الموضة وتُكمّل القطع الفاخرة المتوفّرة على الموقع التي تحمل توقيع أهمّ المصمّمين. تفيض اللوازم الأساسية المُعاصرة من Iris & Ink أناقةً وعمليّةً وجودةً.

تُحاكي مجموعة ربيع/صيف 2020 الألوان الرائجة هذا الموسم مع باليت من الظلال الدافئة، بما في ذلك الأصفر الزاهي والوردي التوتي، يقابلها تدرّجات باردة من الأزرق والأبيض الناصع. تتباين ألوان الأحمر مع النقشات الهندسية الجريئة وقماش الجاكار الناعم في أزياء المناسبات، فتُتيح أمام المرأة إطلالات عملية ومتعدّدة المزايا.

تبقى التصاميم الرسمية والقطع المزيّنة بنقشات والقطع المحبوكة من الصوف محور المجموعة. تنضمّ إلى تصاميم العلامة بدلات تشمل تنانير ذات كسرات وفساتين من وحي البدلة الرجالية الرسمية، إلى جانب نقشات مربّعة من وحي صيحات الموضة. تتوفّر تصاميم الصوف بطيف واسع من درجات السماكة وخيوط الصوف، لترافق المرأة مع تبدّل المواسم، مثل الكنزات السميكة المزيّنة بنقشة Fair-Isle ، وكنزات الكشمير البسيطة والأنيقة، والتصاميم المحبوكة من صوف المارينو التقليدية التي تليق بالدنيم.

مع تبدّل المواسم، تظهر الأقمشة الراقية المصمّمة من الكتّان والمستوحاة من السافاري بألوان جريئة. تتّسم ملابس البحر بقصّات مُريحة وطابع رياضي مع خطوط واضحة بألوان زاهية ونقشة قُصاصات الورق الملوّن الجميلة. أمّا الأكسسوارات فهي بسيطة وملائمة لكل المناسبات، وتشمل صنادل مصمّمة من جلد السويد مع شرائط رفيعة جداً وحذاء ميول معاصر، فيما المشايات المصمّمة من ألياف النخيل والحقائب الصيفية تُضفي لمسة بعيدة عن التكلّف إلى الإطلالة.

 

كلمات مفتاحية :

Iris & Ink ربيع صيف 2020 موضة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة