ألوان موضة شتاء 2020

ألوان موضة شتاء 2020

تتغير موضة الألوان والملابس من عام لأخر فتظهر ألوان جديدة وتختفي ألوان أخرى والعام التالي تتبدل بألوان مختلفة تماما، ونظرا لدخول هذا العام في بداية الموسم الشتوي سنتعرف على ألوان موضة شتاء 2020.

ألوان موضة شتاء 2020

 

مع بداية الشتاء تنوعت الموضة بين الألوان الغامقة والفاتحة مع ملاحظة اختفاء اللون الوردي الذي وجت به الموضة في العام الماضي وظهر بدلا منه اللون الأحمر بجميع درجاته، إلى جانب بعض الالوان الاخرى مثل: 

 

البني والأصفر

 

أنتشر اللون البني بألوانه الغامقة التي تشبه الشوكولاتة خاصة ألوان الجواكت، إلي جانب اللون الأصفر الفاتح الذي ظهر في عروض الأزياء في مختلف البلاد.

 

البرتقالي الفاتح

 

بالرغم من أن اللون البرتقالي من الألوان القديمة إلا أنه تصدر قائمة ألوان موضة شتاء 2020 وألوانه الساطعة الوهاجة، يمكن تنسيقه مع عدة ألوان مثل اللون الازرق والاسود والاصفر الغامق.

 

الخوخي

 

أو ما يعرف بلون النود، أنتشر هذا اللون بشكل واضح في الأحذية والشنط والمعاطف، يمكن ارتدائه إذا كان الفستان لونه ابيض أو اسود.

 

الأخضر الغامق

 

مع بداية عام 2020 سيطر اللون الأخضر على معظم ألوان الجواكت والبلوفرات وكذلك المعاطف، بسبب سهولة تنسيقه علي مجموعه مختلفه من الملابس الملونه.

 

الرمادي

 

يعتبر الرمادي من الألوان التي لن تتغير موضتها بمرور السنين، وذلك لإمكانية تركيبه على عدة ألوان سواء بدرجاته الداكنة أو الفاتحة.

 

الأزرق الهادئ

 

سيطر اللون الأزرق على ألوان موضة شتاء 2020 بمظهره الساطع والمذهل الخاطف للأنظار، وزادت أهميته لسهوله ارتدائه مع ألوان أخرى ساطعة مثل اللون الموف والاحمر الغامق او اللون الأصفر الفاتح.

 

الزيتوني

 

يعتبر هذا اللون من ضمن الألوان الحديثة التي ظهرت مؤخرا في الفساتين والجواكيت، يمكن ارتدائه مع الالوان الهادئه مثل الابيض او الغامقة مثل الاسود.

 

كلمات مفتاحية :

2018 موضة شتاء أحدث موضة 2020 أحذية الشتاء أزياء ألوان موضة شتاء

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة