خلطات طبيعية لتبيض الجسم بلا عناء

خلطات طبيعية لتبيض الجسم بلا عناء

خلطات طبيعية لتبيض الجسم

خلطات طبيعية لتبيض الجسم، الكل منا يسعي إلي الحصول علي بشرة أكثر نضارة و خالية من العيوب، فتعرض الوجه للعديد من العوامل المؤثرة عليها مثل أشعة الشمس و الأشعة الفوق بنفسجية و الأدخنة تعرض الوجه للإجهاد و التعب، و مع عدم اتباعك للوجبات الغذائية السليمة التي تساعد علي تبييض الوجه فتزيد من الأمر سوءا، يلجئ البعض لاستخدام بعض مستحضرات التجميل و المواد الكيميائية المضرة، و لكن هنا عدة حلول جيدة للخروج من تلك المشكلة عن طريق بعض الخلطات و الوصفات الطبيعية الهامة التي توضع علي الوجه لترطيب هذا و تبييض هذا، و تكون آمنة و خالية من الأعراض الجانبية التي قد تسببها و أيضا تحمي الجسم و تقضي علي العوالق و الشوائب به.

خلطات طبيعية لتبيض الجسم

  1. الوصفة الأولي: وهي عصير الليمون مع كمية قليلة من الماء وباستخدام القطن يتم توزيع الليمون مع الماء على الجسم بصورة جيدة، ويترك لمدة خمس دقائق ثم تستغل تلك المنطقة التي وضعت فيها تلك الوصفة بماء دافئ.
  2. الوصفة الثانية: وهي اللبن مع الليمون وهذه الوصفة تساعد على الترطيب والتبييض معا، وتعالج مشكلة الجفاف فهي تعد من الخلطات الطبيعية لتبيض الجسم بصورة ممتازة.

وصفات لتفتيح الجسم كله

وصفة الزبادي وهو أحد مشتقات الحليب المفيدة لتفتيح الوجه مع معلقة عسل أبيض، فالزوجة العسل تقوم بإزالة الدهون بطريقة جيدة ومع الحليب المفتوحة للجسم بصورة طبيعية، وتترك تلك الوصفة لمدة ربع ساعة تقريبا ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ، ويتم استخدام تلك الوصفة كل أسبوع مرتين أو ثلاث من أجل تبييض الجسم.

تبيض الجسم الأسمر

الحمص المطحون مع عصير الليمون من أجمل الوصفات المفيدة لتفتيح المناطق الداكنة في الجسم، فهي تساعد على تقشير الجلد الميت، وتفتح لون الجلد درجة أو درجتين، وفهي عبارة عن عجينة تترك على الجسم أو المنطقة الداكنة لتفتيحها بعد تركها لمدة ربع ساعة.

كلمات مفتاحية :

الخلطات الطبيعية تبييض البشرة خلطات طبيعية طرق التبييض الطبيعية

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة