توقعات برج الأسد في 2020

توقعات برج الأسد في 2020

توقعات برج الأسد في 2020

توقعات برج الأسد ، برج ناري ويخص أصحاب من ولدوا ما بين 23 أغسطس تموز جتي 22 سبتمبر آب، ويكون أفضل أيامه في الأسبوع هو يوم الأحد ورقمه المفضل لديه هو الرقم واحد، أما بالنسبة للونه المفضل فهو اللون البرتقالي والأصفر، ويكون حجره الكريم هو الزبرجد ورمزه في الأبراج الصينية هو القرد، برج الأسد برج ملفت وله جاذبية خاصة في ثقته بنفسه عالية وهي سر جاذبيته دوما، ولديه صفة القيادة وحب السيطرة ويتحلى بالشهامة والأخلاق.

 

توقعات برج الأسد اليوم

 

عمليا عليك تصديق نفسك وعليك أن تسير في طريقك وابتعد عن الكلام الزائف نحوك، وعاطفيا عليك أن تعمل على التركيز في حب من حولك من أعماقهم فهم يحملون لك الكثير.

 

برج الاسد 2020 جاكلين عفيفي 

 

هذه السنة هي سنة الفرص لديك قد تأتي لك أخبارا تخص السفر والعمل بالخارج لاقتناص فرصة عظيمة لك، فحاول أن تستفيد من كل شئ يقدم لك، هذا العام ستميل أن توفر لنفسك دخلا يخصك من أجل الراحة في المستقبل، عاطفيا فأنت تشعر باستقرار نفسيا وستحصل على حياة عائلية أقوي وستلاحظ تغيرا كبيرا في حياتك.

 

برج الاسد والحب والزواج

 الفلك يدعمك هذا العام سيمنحك القدرة على التغلب على العقاب والوقوف أما كل الأمور الصعبة في شتي المجالات العملية والعاطفية والصحية لديك، في مشاعرك ستكون أصفى وأفضل بسبب الاستقرار النفسي الذي ستدخل فيه من خلال عملك الجديد، ولكن الأفلاك تنصحك بتحكيم العقل في كل الأمور قبل الخوض في أي عمل حتى لا تصطدم ببعض العقاب الغير مرغوب فيها من داخلك.

 

كلمات مفتاحية :

برج الأسد توافق الأسد مع العذراء توافق الأسد والدلو توقعات برج الأسد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة