المرأة العصرية والراقية

الوان المعاطف الأبرز في هذا الشتاء

الوان المعاطف خلال شتاء 2020 حيث تعد المعاطف هي واحدة من ضمن الأشياء الضرورية التي تُضفي شكلاً جمالياً على الملابس التي تقوم السيدة بارتدائها سواء كانت للشتاء أو حتى في فصل الصيف، حيث تتعدد ألوان تلك المعاطف من الفاتح إلى الداكن إلى كثير من التصاميم والماركات العالمية الشهيرة والمختلفة والتي يفضلها الكثيرين من السيدات وحتى البنات في الجامعة أو حتى المدارس.

لا تقتصر المعاطف وألوانها على السيدات فقط وإنما أيضاً هناك الكثير من الرجال التي تهتم باختيار الألوان المناسبة لها خلال فصلي الصيف والشتاء أو حتى على مدار العام.

الوان المعاطف في شتاء 2020

ليس من الضروري أن يكون لون المعطف الذي ترتديه السيدة لونه داكن في فصل الشتاء كما يعتقد الكثير، لهذا يمكنك شراء المعاطف التي تتمتع بألوان فاتحة أو زاهية فليس شرطاً أن تقومي بارتداء الأسود أو مثيلاته من الألوان الداكنة.

يمكنك اختيار قطعتك المفضلة من المعطف على أساس OUTFIT الذي تقومي بارتدائه واختياره، أو على أساس اللون الذي تفضلي ارتدائه واقتنائه دائماً من بين قطعك المفضلة، كما يمكن أتباع أخر صيحات الموضة بألوان المعاطف المفضلة لديكي في التصميم.

الأمر كذلك بالنسبة للكثير من الرجال الذين يفضلون ارتداء المعاطف أو يضعونها من بين قطعهم الأساسية، هم أيضاً يمكنهم اختيار الألوان المفضلة لهم على حسب ما يفضلوه من تصاميم بمختلف الألوان.

ألوان المعاطف الرائجة هذا الشتاء

بمناسبة حلول فصل الخريف والشتاء فهناك بعض ألوان المعاطف الرائجة والمفضلة من قبل الكثير غير الألوان المعتاد عليها من الألوان الداكنة، لأن المعطف يُعد للبعض من ضمن القطع الأساسية التي يعتمدون عليها لأستكمال Outfit  الخاص بهم لذلك هناك قائمة ببعض تلك الألوان ومن ضمنها :

الأحمر ” الأحمر الفلفل”

اللون الأحمر هو واحد من الألوان الصارخة التي يفضلها الكثير حيث يمكن تنسيق لون المعطف على حسب قطع الملابس فيمكن ارتدائه مع فستان باللون الأسود أو الأبيض.

اللون الوردي

هو واحد من الألوان التي تمتلئ بالكثير من الأنوثة والتي تعبر في داخله على الرقة والجمال والحيوية حيث يمكن ارتدائه مع كثير من الألوان الأخرى، يصلح أيضاً لأن يكون من القطع الأساسية في فصل الصيف.

النود

اللون النود هو واحد من الألوان الدارجة هذا الشتاء حيث يطلق عليه الكثير ” خوخي شاحب ” ، اللون ينتشر ليس في المعاطف فقط وإنما يمكن أن يوجد في الحقائب والأحذية هو يعتبر للفتيات المحجبات من ضمن الإطلالات الهادئة والممتلئة بالأنوثة.

اللون البني

يحتل هذا اللون مكانة كبيرة في موضة شتاء 2020 هذا العام، يعتبر هو اللون المفضل للكثير من الأشخاص الذين يفضلون الألوان الداكنة هو اختيار مناسب لهم، اللون متوفر بالكثير من الدرجات المختلفة وهو يتناسب مع ألوان القطع المختلفة من الملابس.

الأزرق الهادئ

يمكن ارتداء هذا اللون ليس في المعاطف فقط وإنما بالأحذية والحقائب وحتى بالتيشرتات المختلفة في التصميم، عند ارتدائه في المعاطف فيمكن تنسيق اللون مع الأحمر والبنفسجي أو حتى اللون الأبيض والأسود، هو يضفي نوعاً من الراحة والجمال للسيدة.

اللون الرمادي

يعد كواحد من ضمن قائمة الألوان الكلاسيكية التي يفضلها العديد من الأشخاص بمختلف الأعمار لما يضفيه هذا اللون من الهدوء والجمال للسيدة، يتوفر بالكثير من الدرجات المختلفة لأنه من الألوان التي تكون سهلة في تنسيقها مع مختلف الألوان الأخرى.

الأخضر الزيتوني

يعتبر من ضمن ألوان المعاطف الرائجة هذا الشتاء، حيث يمكن ارتدائه مع مختلف الألوان كالأبيض والأسود والبيج، يعتبر لون رائع وهادئ وملئ بالكثير من الأنوثة، يُصلح لأن يكون للفتيات المحجبات نظراً لأنه لون هادئ وغير صارخ.

 

يمكنك أيضا قراءة