المرأة العصرية والراقية

أخر موضة العبايات الشتوية

العبايات الشتوية تدق الأبواب بمجرد دخول فصل الشتاء، تصبح العباية جزء لا يتجزأ من الإطلالة الخاصة بالمحجبات وغير المحجبات، وذلك لشكلها الأنيق والجذاب، ولذلك فقد اخترنا لكم من خلال تلك المقالة أخر موضة العبايات الشتوية المناسبة لكي ولأناقتك.

 

أخر موضة العبايات الشتوية

 

  • الألوان: اللون يجب أن يكون دافئا ويميل إلى الرمادي الثلجي مثلا مع حذاء كلاسيكي ويكون عمليا ومناسبا في الحركة ليناسب كل المشاوير الخاصة بك.
  • الأناقة: عنوان تلك العبايات هو الأناقة ويظهر ذلك من خلال الألوان البسيطة والأنيقة معا مع الاهتمام بالظهور والطلة المناسبة.
  • الرسومات والخطوط الهندسية: فالتطريز الذي يظهر بشكل هندسي هي من الموضة المهمة والمناسبة للعابيات الشتوية لدي المحجبات.

 

عبايات شتوية انستغرام

 

  1. الانستغرام من الوسائل التي تجعل عالم الموضة بين يديك من خلال ضغطة زر واحدة، فهو يحمل الكثير من الصفحات التي تهتم دوما بكل تفاصيل الموضة وبما تحمله من تجديد.
  2. هناك عدة متاجر عبر الانتقام تكون أسعارها مناسبة وبعيدة عن الغلاء الموجود في السوق فحاولي أن تتعاملي مع الصفحات المعروفة والتي يكون عليها أقبال جيد.
  3. اهتمي دوما أن تختاري العبايات المناسبة لشكل الجسم لديكي قبل شرائها.
  4. الخدع البصرية هي من الأشياء التي تجعلك تنجذبي بسرعة لشراء الموديل، فحاولي أن تركزي على الأشكال وتتخيلها بشكلها الطبيعي أو تطلبي رؤية العباية بشكلها الطبيعي بعيدا عن الصور الفوتوغرافية.

 

عبايات شتوية خروج

 

  1. الشيفون من الموضة الجديدة في عالم العباية فمثلا يوجد موديل غامق ولونه أسود يكون تطريزه أزرق مع رمادي وتكون بطانته ثقيلة، فالألوان الغامقة مع التطريز الخفيف يجعل الموديل أكثر رونقا.

 

  1. المكياج دائما يجعل من الشكل الخارجي للعباية أكثر أناقة، فحاولي أن تضعي مكياج خفيف ومناسب للعباية الخاصة بك بعيدا عن التكلف، مجرد رتوش بسيطة فقط.

موضة العبايات الشتوية الأنيقة 2020

التنسيق بين لون العباية مع الطرحة من الأمور المهمة في العبايات الشتوية و تعطيها شكلا جمائلا رائعا، و فالأناقة تحتم علي كل مصمم أن يختار أشكالا بسيطة و ألوان من التراث الرفيع من أجل برز الشكل النهائي للعباية بدون تكلف، الإطلالة يجب أن تكون ملفتة و ينتبه لها الجميع، فأصحاب العبايات دوما يحبون الأفكار الجيدة في التصميم و لا تعجبهم أي شكل تقليدي، يجب أن يكون الشكل عصري و جذاب، فنسيق الحجاب مع العباية يجب أن يكون ملائم لكل المشاوير المختلفة و أيضا عمليا مع الحركة التي ستقومين بها عند الذهاب لأي مكان، فهي أنيقة من أجلك.

يمكنك أيضا قراءة