حملة جيڤنشي الإعلانية لربيع وصيف 2020 عنوانها الجرأة والرقي

حملة جيڤنشي الإعلانية لربيع وصيف 2020 عنوانها الجرأة والرقي

في حملتها الإعلانية لربيع وصيف 2020، تعيد دار جيڤنشي إحياء موضوع “الثنائي المتناقض” مع نجمين جديدين سيقلبان الموازين.

 

كشفت الدار إذاً النقاب عن النجمين مارك جايكوبس وشارلوت رامبلينغ المشهورين في حملتها الإعلانية التي التُقطت بعدسة المصوّر الموهوب كرايغ ماك دين تحت إشراف المديرة الفنية كلار ويت كيلر لتجسيد موضوع التباين بطريقة ساحرة وخارجة عن المألوف. فقد ظهرت الممثّلة التي تتخذ من باريس مقراً لها والمصمم الذي يتخذ من نيويورك مقراً له، بصور بورتريه فردية وبصور ثنائية، بحيث تعكس كلٌّ منها الجمال المتميّز والطابع المتحرّر والجريء، وهي سمات لطالما اشتهرت بها تصاميم جيڤنشي. وعلاوةً على ذلك، تُكرّم المجموعة الأسلوب الكلاسيكي في التقاط صور البورتريه أو ما يُعرف باسم “وضعية جيڤنشي” (Givenchy sitting) وتحتفي بالقوة، والجرأة وحسّ الأناقة المفعم. كما تأتي هذه المجموعة بعد الحملة التي شاركت فيها الفنانة أريانا غراندي لإطلاق مجموعة خريف وشتاء 2019.

 

يظهرّ كلٌّ من النجمين في إطلالة تعبّر عن أسلوبه الخاص بقطع عصرية وأكسسوارات بارزة من مجموعة ربيع وصيف 2020، حيث تألّقت رامبلينغ ببدلة رجالية جريئة فيما أطلّ جايكوبس بقطع أنثوية. يشعّ كلاهما بقوّة شخصيته المهيبة وبعفويته الاستثنائية التي سُلّط الضوء عليها من خلال الصور البسيطة التي تبتعد عن البهرجة. جسّدت الحملة مفهوم الازدواجية والتباين من خلال اللقطات القريبة ولقطات الثلاثة أرباع الملوّنة واللقطات بالأبيض والأسود. أما في صور البورتريه الفرديّة، فيعرض كل منهما أكسسوارات Bond على طريقته الخاصة. وفي التفاصيل، تحمل رامبلينغ حقيبة التسوّق Bond تحت ذراعها متألّقة بإطلالة غرافيكية بالأبيض والأسود، بينما يرتدي جايكوبس معطفاً أسود لمّاعاً حاملاً حقيبة دفل Bond الرجالية الكبيرة والواسعة. وفي صورة البورتريه الطبيعية والثلاثة أرباع، تنظر رامبلينغ إلى المُشاهد بابتسامة خجولة يكتنفها الغموض، بينما تتدلى على كتفها حقيبة اليد الرائجة لهذا الموسم ID93 المصنوعة من الشامواه الأصفر الباهت. وفي صورة أخرى لها، تظهر مرتديةً معطفاً واقياً من المطر ونظارات أفياتور بعدسات داكنة حاملةً حقيبة Mystic المصنوعة من الجلد البنّي المحمرّ. كما يبرز النجمان معاً في صورة بورتريه بإطلالة تنضح هيبة وثقة. فقد اتّخذا وضعية الظهر على الظهر في الصورة لتسليط الضوء على نقشات الأزهار الحمراء الراقية لهذا الموسم.

 

ظهر النجمان شارلوت رامبلينغ ومارك جايكوبس “بأسلوبهما المعتاد” في الفيديو الخاص بالحملة الإعلانية. فقد أطلّت رامبلينغ في الفيديو متألقة بإطلالتها المميزة التي تفيض أنوثة وتتخذ في الوقت عينه طابعاً ذكورياً فيما تلقّن جايكوبس ما تجيده ألا وهي الفنون المسرحية. وإذا بأيقونة التمثيل الإنجليزية تتصرّف بطرافة تحيط بها غلالة من الأناقة والعفوية مع مارك جايكوبس النيويوركي الذي راح ينفّذ تعليماتها بطريقة ساخرة ومبهرجة. من جهة أخرى، لعبت أحذية الموسم دوراً خيالياً في فيديو الحملة فقامت مقام التليفون.

حملة جيڤنشي الإعلانية لربيع وصيف 2020 عنوانها الجرأة والرقي حملة جيڤنشي الإعلانية لربيع وصيف 2020 عنوانها الجرأة والرقي حملة جيڤنشي الإعلانية لربيع وصيف 2020 عنوانها الجرأة والرقي حملة جيڤنشي الإعلانية لربيع وصيف 2020 عنوانها الجرأة والرقي حملة جيڤنشي الإعلانية لربيع وصيف 2020 عنوانها الجرأة والرقي

 

 

كلمات مفتاحية :

جيڤنشي ربيع صيف 2020 شارلوت رامبلينغ مارك جايكوبس

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة