لفات حجاب جديدة 2020

لفات حجاب جديدة 2020

 

تختلف موضة الحجاب بين سنة والتالية مع ظهور عدة لفات جديدة بدون استخدام الدبابيس التقليدية القديمة، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على لفات حجاب جديدة مع شرح الطريقة اللفة تابعوا معنا التالي.

 

لفات حجاب جديدة

 

قبل البدء في شرح طريقة لفة الحجاب نذكرك باستخدام البندانة لحماية الشعر ومساعدتك في تثبيت الحجاب.

لفات الحجاب بدون دبابيس

 

تعد هذه اللفة من أجمل وأبسط لفات الحجاب لكونها لا تحتاج إلى بندانة، كل ما عليكى وضع الحجاب على رأسك مع قسمه نصفين ليكون طرف أطول بعد الشئ من الطرف الآخر ثم يلف الطرف الأطول على الرقبة والعنق ويترك على هذا الوضع.

 

لف الحجاب على هيئة طبقات

 

نبدأ بمسك الحجاب ووضعه علي الرأس ليكون الطرفين متساويين مع بعضهما ثم نرمي طرف من الطرفين إلي الخلف وتظبط علي هيئة طبقات باستخدام الدبابيس الصغيرة، أما الطرف الثاني يلف معظمه حول العنق والجزء المتبقي منه يثبت علي الخلف.

 

لفات الحجاب الإسكارف

 

تحتاج هذه اللفة إلي بندانه لتجعلها ثابتة لفترة طويلة، يغطي الشعر بالبندانة، ثم نرفع الحجاب على الشعر مع التساوي بين طرفي الطرحة، نأخذ طرف ونرميه إلى الخلف مع بقاء الطرف الآخر في الأمام مع استخدام الدبابيس حسب الرغبة.

 

لفات الحجاب والطرح شيفون

 

تستخدم البندانة هنا لتثبيت الطرحة الشيفون لكونها صعبة التثبيت مع وضع الطرحة على الشعر وبقاء ناحية أطول من الأخرى بعض الشئ مع رمي الناحية الأصغر إلي الخلف ولف الناحية الأطول حول الرقبة لتبقي من الامام.

 

لفات الحجاب الفيونكة

 

تتناسب مع هذه اللفة الطرحة الشيفون من خلال رفعها علي الشعر مع عدم تساوي الطرفين، نأخذ الناحية الأطول وتلف حول الرقبة ثم نأخذ الناحية الأصغر نربطها مع الناحية الأخري علي هيئة فيونكة، تتميز هذه اللغة بكونها أكثر لفات الحجاب الرائعة.

 

 لفات الحجاب الطويلة

 

نضع الطرحة الطويلة على الشعر مع تساوي كلا من الطرفين ووضع دبوس قفل، ثم نأخذ طرف ونرميه إلى الخلف والطرف الأخر يبقى كما هو في الإمام.

 

لفات الحجاب التقليدية

 

تعد هذه اللفة مناسبة للراغبات في البقاء على اللفة التقليدية من خلال وضع الطرحة على الرأس وبقاء طرف طويل وطرف قصير، ثم نأخذ الطرف الأطول ويوضع على الرأس  وتثبيته بدبوس مع كرمشة هذا الطرف من الأعلى.

 

كلمات مفتاحية :

أجدد صيحات لفات الحجاب بأسلو ب عصري أشكال حجاب احدث الوان الحجاب لفات حجاب جديدة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة