الأبراج المائية .. عددها وصفاتها الرئيسية

الأبراج المائية .. عددها وصفاتها الرئيسية
الأبراج المائية .. عددها وصفاتها الرئيسية

الأبراج المائية .. عددها وصفاتها الرئيسية

الأبراج المائية تتمثل في برج السرطان والحوت والعقرب وهذه الأبراج حساسة بدرجة كبيرة ومرهفة الحس ورومانسية إلى درجة كبيرة جدا.

 

الأبراج المائية

الإحساس بالمشاعر الجياشة تتمثل في الابراج المائية، فهم لا يتحملون أي إهانة أو إيذاء، ومحظوظ من يحبه شخص من هذه الأبراج لأنهم مخلصين جدا لكل من يحبوهم لدرجة كبيرة، ولكنه الغيرة لدي تلك الأبراج نسبتها عالية ومن الممكن أن يشكلون مشاكل كبيرة، وهم من الأبراج الذين يسبحون في أحلام اليقظة.

 

الأبراج المائية وصفاتها

 

1.      تتميز الابراج المائية بالعاطفة والهدوء والمشاعر الصادقة، فتصرفاتهم والنظرات الخاصة بهم تجعلك تشعر بالاطمئنان من ناحيتهم، ولكن تلك الأبراج متقلبة لو كنت فعلت شيئا يهين كرامتهم.

2.      هذه الأبراج عيوبها أنها حساسة لدرجة كبيرة وغامضة بعض الشيء ولديهم تطرف في حب الناس أو الانتقام منهم.

 

برج الحوت

 

1.      برج الحوت مائي وحجره الكريم الدم والقمر ومعدنه القصدير ولونه المفضل الأخضر، فحبهم للناس يكون أكثر شفافية ويكونوا لطفاء لدرجة كبيرة، وقادرون على التضحية من أجل من يحبونهم.

2.      من الناحية العملية فهم مبتكرون دوما وأصحاب إبداعات كبيرة في عالم الفن وأيضا في الكتابة، ويحبون عملهم ويخلصون له دوما، ولكن المشكلة الأكبر فيهم هي الشك فهم دوما يشككون في كل شيء.

3.      برج الحوت يعشق الموسيقي والنوم، ويكره جدا أن ينتقده أحدا فتعرضه للانتقاد يجعله ينقلب فورا على الشخص، ويكره القسوة من الآخرين والمواقف المسيئة لا ينساها أبدا.

4.      الخيال عند برج الحوت كبير جدا وينقلب لأحلام اليقظة.

كلمات مفتاحية :

الأبراج الترابية الأبراج المائية الأبراج النارية الأبراج الهوائية

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة