التوافق بين مواليد برج القوس وبرج العقرب

التوافق بين مواليد برج القوس وبرج العقرب

التوافق بين مواليد برج القوس وبرج العقرب

يوجد علاقة قوية وشبه متوافقة بين مواليد برج القوس والعقرب، حيثً أنه يوجد بعض الأشياء مشتركة بينهم وأن كل منهم ينظر للحياة بشكل من التفاؤل والحيوية وإيجابية، كما أن حياة مواليد هذه الأبراج مع بعضهم تكون علاقة مليئة بالإنجازات والتطورات من وقت إلى آخر.

 كما أن ميول هذا البرجين إلى العاطفة سيجعلهم يشعرون ببعضهم كما أنه من الصعب حدوث أي نوع من الملل في حالة العاطفة بينهم، قد يختلف مواليد هذه الأبراج ويحدث بعض من أنواع التوتر في حالة ضغط مولود برج العقرب بالسيطرة على مولود برج القوس، وقد تصل نسبة التوافق بينهم إلى 44%.

نسبة التوافق بين أبراج القوس والعقرب

  • في حالة إن كان الرجل قوس والمرأة العقرب: تكون هذه العلاقة ذات انسجام بسيط ولكن تكون علاقة هادئة، وخالية من المشاكل وتحتاج العلاقة بينهم إلى بعض من التضحيات بين الطرفين لكي تستمر بكل هدوء،.

كما تنجذب مرأة العقرب إلى رجل القوس وتقوم بإدخاله إلى عالمها كما أن رجل القوس يقوم بإعطائها الحنان والعاطفة التي تحتاجها.

  • في حالة إن كان الرجل العقرب والمرأة القوس: تكون العلاقة بين هذا الشخصين فاترة إلى حداً ما، كما أنها تعتمد على الانجذاب بشكل كبير، وتُسبب طبيعة مرأة القوس إلى حدوث بعض من المشاكل بين برج العقرب حيثُ أنه يكن غير مُحب إلى حريتها بشكل كبير ، كما أن مرأة القوس لا تقبل التحكمات الكثيرة التي يقوم بها رجل العقرب.

نسبة التوافق بين برج القوس والعقرب

1-التوافق بين مواليد العقرب والقوس في حالة الحب والعاطفة: تكون العلاقة بينهم عاطفية بشكل كبير حيثُ أن كل من مواليد هذه الأبراج يتميز بكونه يحب من كل قلبه ويعطي كل طاقة حبه لشريكة، ولكن تحدث بعض من المشاكل بينهم بسبب سيرة برج العقرب بشكل كبير على مولود برج القوس، وقد تصل نسبة التوافق بينهم في الحب إلى 61%.

2-التوافق بين مواليد العقرب والقوس في حالة الصداقة: يتميز كل من مواليد هذه الأبراج بحبه للحياة، وبمعرفته بتجارب كبيرة وجديدة ومتطورة وهذا ما يجعل الصداقة بينهم متطورة بشكل جيد وتكون نسبة التوافق بينهم في الصداقة تصل إلى 66%.

3-التوافق بين مواليد العقرب والقوس في التواصل الفكر والانسجام والقيم والمبادئ: يشتركان بشكل كبير في الأفكار والنشاطات التي يقومون بها وقد تصل نسبة التوافق بينهم في التواصل الفكري إلى 80%.

كلمات مفتاحية :

برج العقرب برج القوس توافق الأبراج

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة