المرأة العصرية والراقية

أسيل عمران تخطف الأضواء في حفل بلغري

 أسيل عمران تخطف الأضواء في حفل بلغري        

خطفت النجمة أسيل عمران الأضواء بفستان رائع نافس بقوة إطلالات النجمات بحفل Bulgari الذي أقيم داخل متحف اللوفر في أبو ظبي.

أسيل عمران تخطف الأضواء في حفل بلغري

وتزينت أسيل بفستان ملكي باللون الأزرق الداكن من المخمل بتصميم اللبناني شربل كرم، حيث أظهر أنوثتها ونعومتها، لتخطف الأنظار من شقيقتها لجين عمران، التي تزينت بفستان أصفر بكاب، ومن النجمات درة وصبا مبارك وتارا عماد ونادين نسيب نجيم.

واستبدلت أسيل عمران عقدها الماسي بعقد آخر من المجموعة الجديدة “جنة” التي احتفلت دار Bulgari بإطلاقها، بحضور حشد كبير من النجوم والإعلاميين.

سونام كابور وجه بلغري الدائم

هذا وقد لعبت الممثلة العالمية سونام كابور، دوراً مميزاً في سرد قصة اندماج كل من الحضارتين الشرقية والغربية معاً، بصفتها صاحبة شخصية قوية وعصرية، كما وجسّدت شخصية الأنثى المولعة بمبتكرات بولغري عبر خلفية تاريخية لمدينتي روما وأبوظبي، في فيديو خاص بمجموعة جنّة تحت عنوان Jannah, A Five Petal Story.

نادين نجيم تعمدت إظهار مفاتنها بطريقة مبالغ فيها

من جانبها، ظهرت نادين نجيم باطلالة من توقيع العلامة التجارية Alexander Vauthier ، كما استكملت اطلالتها بارتداء عقد عريض على شكلِ ثعبان، وهو العلامة التي تشتهر بها دار BULGARI لتصميم المجوهرات والحلي، ولم تكن إطلالة نادين موفقة للغاية، فالستان الذي أتى بفتحة كبيرة على شكل V كانت أكبر من اللازم بكثير، حتى تاه الحضور في مقصد نجيم، هل كانت تستعرض عقد الدار أم كانت تستعرض مفاتنها بطريقة مبالغ فيها.

أناقة النجمة درة في حفل بلغري

أما الفنانة درة، فقد ظهرت بفستان أزرق أنيق مع تسريحة بسيطة مما زاد من جمال إطلالتها الراقية، كما تألقت الفنانة تارا عماد بفستان أسود اللون مزين بذيل طويل كالطاووس.

أسيل عمران تخطف الأضواء في حفل بلغري

Bulgari  تطلق مجموعة مجوهراتها الجديدة  Jannah

هذا وأطلقت دار Bulgari مجموعة مجوهراتها الجديدة Jannah بالتعاون مع الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، المجموعة مستوحاة من بتلات الزهور الـ5 المنقوشة على جدران جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، وهي تتميّز بالتصاميم التي تمزج بين رموز كل من الحضارة الإماراتية والحضارة الرومانية القديمة. تتضمّن مجموعة جنّة، تصاميم فخمة من القلائد، الأساور، الخواتم والأقراط المرصّعة بحبيبات الماس والأحجار الكريمة والملوّنة.

أسيل عمران تخطف الأضواء في حفل بلغري

مجموعة Cinemagia

 وعرضت المجموعة بمحاذاة مجموعة Cinemagia التي أطلقتها دار بولغري حديثاً وهي مستوحاة من حقبة Dolce Vita. من الجدير ذكره، أن واحدة من أولى القطع التي تم تصميمها لمجموعة Jannah هي عقد خصّصته وأهدته الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان  لجدّتها، تميّز العقد بحفر اسم جدها، الشيخ زايد على الجزء الخلفي من القلادة ليبقى اسمه بالقرب من قلب جدّتها.

أسيل عمران تخطف الأضواء في حفل بلغري

أسيل عمران تخطف الأضواء في حفل بلغري

 

أسيل عمران تخطف الأضواء في حفل بلغري