التوافق بين مواليد برج القوس ومواليد برج الجوزاء

التوافق بين مواليد برج القوس ومواليد برج الجوزاء

التوافق بين مواليد برج القوس ومواليد برج الجوزاء

تُعتبر  العلاقة بين مواليد برج القوس ومواليد برج الجوزاء من أكثر العلاقات نجاحاً، حيثُ أن العلاقة بينهم تكون من العلاقات المتفاهمة والناجحة، فكل من مواليد هذه الأبراج يحملان الكثير من النقاط  المشتركة، وفرص التفاهم بين مواليد هذه الأبراج تكون كبيرة، وما من شيء يعترض طريقهما في الحياة الخاصة بهم، وذلك يرجع لتمتّع شخصيتهم بالحركة والحيويّة والنشاط المستمر، ورغبتهما في التجوّال الدائم والسّفر إلى أماكن جديدة ومختلفة. وقد تصل نسبة نجاح العلاقة بين مواليد برج القوس والجوزاء إلى 80%.

مدى التوافق بين برج القوس وبرج الجوزاء

-في حالة إذا كان الرجل هو القوس والمرأة الجوزاء: فتكون العلاقة بينهم بها الكثير من النقاط المُشتركة، مما يؤدي ذلك إلى وجود تفاهم كبير في العلاقة بينهم، ويشعر كل من الطرفين بالانجذاب إلى الآخر حيثُ أن مرأة الجوزاء تنجذب إلى حنان وحب مولود برج القوس الذي يقوم بفعله اتجاها، ورجل برج القوس ينجذب إلى هدوء وشخصية مرأة الجوزاء، ويجدها الزوجة المتفهمة وفتاة الاحلام المنتظرة كما أنه يُعجب ببراعتها في مجالات الحياة المُختلفة، لذلك العلاقة بينهما مثيرة ومليئة بالمغامرات..

-في حالة إذا كان المرأة هي القوس والرجل هو الجوزاء : تُعتبر هذه العلاقة من العلاقات المثالية بشكل كبير، حيثُ أن كل منهما يُحب الحياة والسفر إلى أمكان مُختلفة فلا يحدث أي من أنواع الملل في العلاقة. وينجذب رجل الجوزاء إلى شخصية مرأة القوس وعندها ويرتبط بها عن اقتناع وحب شديد، كما أنهم يعملان معاً لتحقيق الفرحة والسعادة لنفسهما.

نسب التوافق بين برج القوس والجوزاء

  • نسبة التوافق بين مواليد القوس والجوزاء في العاطفة والحب: تكون العلاقة العاطفية بين هذه الأبراج مليئة بالمفاجئات، كما أنهم شخصيتان ذات تفاهم واشتراك كبير في التفكير كما أن حياتهم العاطفية تصبح متطورة بشكل سريع ويصبحوا شخصان يكملان بعضهم. وقد تصل نسبة التوافق بين هذه الأبراج في الحب إلى 67%.
  • نسبة التوافق بين مواليد القوس والجوزاء في الصداقة: كلاهما يمتلكان القدرة على مواجهة الصعوبات والتأقلم مع كافة الظروف، كما أنهم يستطيعان فهم ما يدور في داخل كل منهم بدون التحدث، لذلك تصبح نسبة التوافق بين مواليد هذه الأبراج في الصداقة تصل إلى 77%.
  • نسبة التوافق بين مواليد برج القوس والجوزاء في التواصل الفكري والانسجام والقيم والمبادئ : في حالة اجتماع كل من هذه المواليد يستطيعون أن يتعلموا الكثير من الأشياء من بعضهم، كل منهم يكون مُحب لفعل أشياء كثيرة ومُختلفة، ويحبون التنقل الكثير والسفر ومعرفة أماكن جديدة، وقد تصل نسبة التوافق الفكري بينهم إلى 70%.
كلمات مفتاحية :

القوس برج الجوزاء برج القوس توافق الأبراج

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة