Rubeus Milano  تطلق مجموعتها الجديدة من العطور في الشرق الأوسط

Rubeus Milano  تطلق مجموعتها الجديدة من العطور في الشرق الأوسط

تسدل العلامة الإيطالية الفاخرة Rubeus Milano الستار على مجموعتها الجديدة من العطور في الشرق الأوسط التي أطلقت عليها اسم Tutti Frutti Rubeus Perfumes. تتوفر هذه المجموعة الآن في متاجر محدّدة في دول مجلس التعاون الخليجي، وتضمّ ثلاثة عطور هي Rubeus Vert وRubeus Bleu وRubeus Rouge، تعكس ثلاثة أطباع مختلفة تخاطب الحواس والمشاعر حيث أنها وُلدت من بنات أفكار ثلاثة عطارين يافعين موهوبين.

 

عطر Rubeus Vert

 

يعدّ Rubeus Vert العطر السادس في مسيرة العطار جورج فيرنانديز المهنية وتفوح منه رائحة العود الحلوة والغنية مع لمسة مميزة من رحيق الوردة الدمشقية والعنبر الرانتجي. يداعب عبيرُه البشرةَ بلمسات حالمة، فيما يغمرها بعطر ناعم يسلب العقل برائحته الساحرة. كما يتزاوج رحيق الوردة الدمشقية مع عبير الياسمين ونسمة الخشب في مقدمة العطر بينما تمتزج نفحات العود، ومشروب العنب الأحمر والعنبر مع أريج المسك الغني لتشكّل معاً قاعدة العطر.

 

عطر Rubeus Blue

 

صمم العطار كوينتن بيش عطر Rubeus Blue الذي تنضح مقدّمته برحيق زهرة السوسن الأخاذ والذي تغلّفه غلالة من البودرة الناعمة والمفعمة بالحيوية في قاعدة العطر، فيما ينبض القلب بسمفونية مؤلفة من نغمات جلدية تناشد الحواس. 

تخرّج كوينتن بيش من مدرسة جيفودان للعطور وما لبث أن انضمّ إلى أسرة عطّاري شركة جيفودان حيث ابتكر أكثر من 30 عطراً لأشهر الدور الفاخرة العالمية، وعلى رأسها شركة Rubeus Milano التي احتلّت مكانة بارزة في مجال العطور.

تبرز رائحة الجلد جلياً في عطر Rubeus Bleu المصمّم للرجال والنساء، وتكتنف مقدّمته شذا الحمضيات وزهرة السوسن والأعشاب، فيما يتلألأ قلبه برحيق الأزهار ورائحة الجلد الآسرة، أما القاعدة فتفيض بلمسات بودرية وخشبية وحيوانية.

 

عطر Rubeus Rouge

 

ينقلك عطر Rubeus Rouge إلى حديقة غنّاء تعبق برائحة براعم الكرز والورود الرائعة التي تتداخل مع نفحات التوت المميزة خلال أيام الصيف. تتعالى من مقدمة العطر نغمات الشامبانيا، الكشمش الأسود والمندرين، فيما ينبض القلب بروائح الأزهار والفواكه المميزة من الكمثرى والمشمش والغريب فروت، أما القاعدة فتمزج عبق الورد البارزة مع الفانيلا وتوت العلّيق.

 

صممت المديرة الإبداعية لعلامة Rubeus Milano ناتاليا بوندارينكو، قارورة العطر بالتعاون مع مكتب التصميم الفرنسي Atelier Dinand الذي يشتهر أيضاً بتعاونه مع كوكبة من العلامات التجارية العالمية لاسيما Vera Wang، وDolce Gabbana، وValentino، وHugo Boss وYves Saint Laurent. صُنعت القارورة من الزجاج عالي الجودة بحيث تحاكي شكل حقيبة Mydas الشهيرة من العلامة والمزودة بمشبك مزيّن بحجر روبي. تستكنّ كلّ قارورة عطر داخل علبة خشبية أنيقة مبطّنة بالمخمل الذي يصطبغ بلون مطابق للون القارورة.

 

وقد استمدت العلامة ألوان القوارير من ألوان الأحجار الكريمة، إذ يأتي عطر Rubeus Vert بقارورة زمردية مكلّلة بغطاء مرصّع بحجر زمرّد فيما تزدان علبته الخشبية الخضراء الزاهية ببطانة زمردية. والأمر سيّان بالنسبة إلى عطر Rubeus Bleu الذي تمتاز قارورته بلون حجر الياقوت الأزرق بينما تشيد قارورة عطر Rubeus Rouge بحجر الروبي الأحمر الذي يشكّل الآن رمز علامة Rubeus Milano.

 

كلمات مفتاحية :

Rubeus Milano Tutti Frutti Rubeus Perfumes أجدد العطور برفان برفان رجالي عطور

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة