شنط أخر موضة في 2020

شنط أخر موضة في 2020

زاد التركيز على الشنط في العصر الحديث لكونها تحمل الكثير من المستلزمات الضرورية، وقد صمم منها الكثير من الألوان والأحجام والأشكال أيضا المناسبة لجميع الأذواق، ولكي نوفر عليكن البحث جمعنا لكم شنط آخر موضة.

 

شنط أخر موضة

 

شنط يد صغيرة 

 

انتشرت الشنط الصغيرة مؤخرا بشكل كبير وظلت محتفظة بمكانتها مع تجديد أشكالها التي خطفت الأنظار خاصة تلك المزودة بسلسلة طويلة باللون الذهبي أو الفضي لإضفاء مظهر رائع.

 

حقائب يد مطبوعة

 

من أجمل أشكال الحقائب المطبوعة والرسومات الزاهية والألوان الجميلة، وقد تنوعت بين الأحجام الصغيرة والمتوسطة مما جعلها تحتل مكانة كبيرة في السوق العالمي. 

 

شنط يد كبيرة

 

الكثير من السيدات تبحث عن الحقائب كبيرة الحجم لكونها تتماشى مع جميع المناسبات والخروجات، لذلك صممت منها عدة أشكال تجمع بين الفخامة والجمال والبساطة.

 

ارتداء حقيبتين معا

 

من أحدث موضة الحقائب هو ارتداء حقيبتين مختلفين الحجم وهذا ما لفت الأنظار في عروض ميلانو، حيث ظهرت العارضات بموديل شنطة كبيرة مع موديل شنطة يد صغيرة.

 

حقائب مطبوعة بالحيوانات

 

أحتلت الشنط المطبوعة بأشكال الحيوانات هذا الموسم مثل أشكال جلد الثعبان والحمار المخطط وكذلك الأبقار والتايجر، وقد صممت من أجود الجلود، وتوفرت منها جميع الأحجام لتناسب مع جميع الأعمار. 

 

حقائب ذات يد علوية

 

بالرغم من أن هذه الشنط غير عملية مثل شنط الكتف إلا أنها قطعة حديثة فاخرة وتوفرت منها ألوان جذابة وهادئة مناسبة لمعظم الخروجات.

 

حقائب الفراء

 

بدأ موسم 2020 في فصل الشتاء، ومن أجل الشعور بالدفء خلال هذا الطقس البارد صممت الحقائب من الجلد والفراء معا مما أعطاها مظهر أنيق وفخم، وقد أستخدم فراء الخروف ليكون أقل تكلفة من فراء الثعالب باهظ الثمن.

 

حقائب دائرية

 

تشكلت تصميمات الحقائب الدائرية على هيئة القمر الغير مكتمل مما جعلها تظهر مع النجمات وعارضات الأزياء، وتنتشر في أسواق لندن وميلانو.

 

حقيبة باغيت

 

تعتبر شنطة باغيت من الشنط القديمة التي أخرجت للسوق عدة تصميمات جديدة اكتسحت موضة شتاء 2020، توفرت من حقائب باغيت أشكالا عديدة بكتف واحد أو أثنين مع حجم متوسط للتماشي مع جميع الأجسام، بالإضافة إلى الألوان الساطعة المناسبة للخروج نهارا والألوان الكلاسيكية للخروج ليلا.

 

كلمات مفتاحية :

احدث اشكال شنط اليد النسائية الشنط النسائية الشنطة شنط آخر موضة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة