ديكورات غرف نوم مودرن ألبوم صور

ديكورات غرف نوم مودرن ألبوم صور

 

تعد غرفة النوم من أهم أجزاء المنزل، فنحن نذهب إليها بعد يوم ممل ومتعب لنحظى بقسط من الراحة والسكينة، لذا يجب الاهتمام بها عند اختيار التصميمات المناسبة ولكي نوفر عليكم البحث أتينا إليكم اليوم بمجموعة افكار ديكورات غرف نوم مودرن.

 

ديكورات غرف نوم مودرن

 

غرفة أضواء المسرح

 

من احدث وافخم اشكال غرف النوم هي غرفة أضواء المسرح المكونة من الجدران والأسقف ذات الأنوار المبطنة، حيث يستخدم الجدار الخلفي للسرير في تعليق مجموعة من اللمبات الملونة بالوان مختلفة لتعكس مظهر جمالي عند تشغيلها.

 

الغرفة المتنوعة

 

لإعداد غرفة نوم مختلفة يمكنك استخدام الأثاث الذي يمتزج بين الألواح الخشبية والأرضيات الصلبة، مع الجدران الملونة بلون رمادي ليعكس الاضاءة علي الاثاث.

 

الغرفة البرتقالية

 

إذا كنت من عشاق اللون البرتقالي يمكنك الحصول على غرفة نوم مكونة من مجموعة أشكال باللون البرتقالي المتنوع  بين الكرسي بلونه الساطع واللوح الأمامي الذهبي، ولإضافة شئ مختلف يمكن بناء موقد صغير في إحدى أرجاء الغرفة حتى يستخدم في الليالي الباردة.

 

الغرفة الطبيعة

 

بعد إزدحام المدن وإختفاء المظاهر الطبيعية أصبحنا نشتاق إلى المناظر الطبيعية التي تريح النظر، لذلك وجدنا فكرة جديدة وهي اصطحاب المناظر الطبيعية إلى غرفة النوم من خلال استخدام العشب الأخضر والأشجار الجميلة مع ورق الحائط المزخرف بالأشكال الخضراء.

 

الغرفة باللون الأبيض والأسود

 

يتم تصميم هذه الغرفة بطريقة سهلة من خلال استخدام اللون الأبيض والأسود للأرضيات مع الأثاث باللون الأسود والستائر المتنوعة بين هذه الألوان الرمادية مع الاستعانة بساعة حائط باللون الرمادي والمصابيح الملونة باللون الأبيض لكي تعكس الإضاءة على كل أرجاء الغرفة.

 

الغرفة باللون الأبيض اللامع

 

إذا كنت من عشاق اللون الأبيض فهذه الغرفة مناسبة لك لاحتوائها علي أرضية بيضاء لامعة مع مدفأة بيضاء وفراش أبيض ونوافذ بيضاء منقوشة بالألوان الفضية، كما يمكن اصطحاب النبات الأخضر في زوايا الغرفة حتى يجمع الديكور بين اللون الأبيض المريح للنظر مع اللون الأخضر الصاخب الخاطف للأنظار.

 

الغرفة المختلطة

 

يتسم هذا التصميم بالبساطة والأناقة في نفس الوقت، حيث يجمع بين الجدران الملونة باللون الرمادي التي تتناسب مع كل الألوان، مع سرير باللون البنفسجي المشرق وعلي جانبيه

طاولتان خشبيتان وفوق تلك الطاولات اباجورة بإضاءة خافتة.

 

الغرفة الخشبية

 

يفضل بعض الأشخاص الحياة الريفية الأصيلة فإذا كنت واحد منهم فهذه الغرفة مناسبة لك، حيث تتكون من السرير الخشبي مع خزائن صممت بطريقة مختلفة، مع الجدران الملونة والأرضيات ذات اللون البني، حتى تظهر وكأن شخصًا ما قام باستعادة حظيرة قديمة وكان الأثاث مصنوع بالكامل من خشب الحظيرة.

 

كلمات مفتاحية :

اشكال غرف نوم افكار غرف نوم ديكورات غرف نوم غرف نوم مودرن

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة