التوافق بين مواليد برج القوس وبرج الحمل

التوافق بين مواليد برج القوس وبرج الحمل

التوافق بين مواليد برج القوس وبرج الحمل

العلاقة بين مواليد برج القوس ومواليد برج الحمل تُعتبر من العلاقات المثالية بشكل كبير، حيثُ أنهم يكونان متشابهان في كثير من الأشياء وتصبح ذات انسجام وتوافق قوي، فتُعتبر شخصياتهم لديها توافق كبير في الأفكار والأحلام  كما أنه من الصعب وجود أي خلافات فيما بينهم.

فمولود برج الحمل يتميز بكونه شخصية شديدة النشاط والحركة ويكره الكسل وهو من الشخصيات الجريئة المُحبة للمغامرات الكثيرة واستكشاف ما هو جديد ومُختلف، وتكون هذه الصفات متوافقة بشكل كبير مع مولود برج القوس حيثُ أنه يتميز بهذه الصفات بشك كبير بشخصيته لذلك تصبح العلاقة بينهم ذات تفاهم كبير كما أن نسبة التوافق بينهم قد تصل إلى 86%.

مدى التوافق بين مواليد برج القوس ومواليد برج الحمل

في حالة إذا كان الرجل هو القوس والمرأة هي الحمل: فتُعتبر نسبة توافق هذه العلاقة  تصل إلى 87%، حيثُ أن مرأة الحمل تتميز بكونها شخصية صبورة تتميز بالحماس في أوقات كثيرة وهذا ما يجذب رجل القوس إليها لأن ذلك يُعتبر من أهم الصفات التي يتميز بها وهي النشاط والحماسة والحيوية في أوقات كثيرة ومُختلفة.

في حالة إذا كان الرجل هو الحمل والمرأة هي القوس: فتُعتبر نسبة توافق هذه العلاقة تصل إلى 95%، حيثُ أن تكون العلاقة بينهم ذات انسجام وتقارب بشكل كبير وممتع وينتمي كل منهم إلى الأبراج النارية ويقوم رجل الحمل في هذه العلاقة بفعل كل شيء لكل يجذب مرأة القوس، وتتسم شخصية رجل برج الحمل بالسعي وراء الأحلام والتطور من النفس بشكل كبير وهذا ما تهتم به مرأة برج القوس بشكل كبير. لذلك تلقى فيه رجل جيد ويُعتمد عليه في الحياة.

نسب التوافق بين مواليد القوس ومواليد الحمل

    • نسبة التوافق بين مواليد القوس والحمل من جهة الحب والعاطفة والرومانسية : تصبح العلاقة بين مواليد هذه الأبراج من العلاقات التي تأخذ طابع الصداقة الحميمة يمكنهما ان ينجحا معا فهما قادران على تأسيس بيتا سعيدا، حيثُ أن يعتبر مولود القوس هو الشخصية الأكثر توافق مع مولود برج الحمل، فماليد هذه الأبراج عندما يقعان في الحب والعاطفة فأنهم يعطون ويعيشون الحب بكل شغف وعمق وإخلاص، وتصل نسبة التوافق بينهم في هذه العلاقة العاطفية والحب إلى 73%.
    •  التوافق بين مواليد القوس والحمل من جهة الصداقة: علاقة الصداقة بين هذه الأبراج تُصبح من العلاقات الناجحة والواضحة حيثُ أن كل منهم يتميز بحبه للمناقشة في كل الأمور كما أنهم يهتموا بمعرفة التفاصيل، ويكون كل منهم قادر على فهم الآخر كما أن تُعتبر علاقة الصداقة بينهم من أمتن علاقات الصداقة. وتصل نسبة توافق حالة الصداقة بينهم إلى 90%.

 

  • نسبة التوافق بين مواليد برج القوس والحمل من جهة التواصل الفكري والانسجام والقيم والمبادئ: قدرت مواليد هذه الأبراج مع بعضهم قوية ومتفاهمه بشكل كبير، رغم وجود العديد من الاختلافات بينهم إلا أن كل منهم قادر على تفهم آراء الشخص الآخر، والقيم والمبادئ بينهم تكون ذات عامل مُشترك كبير حيثُ أن كل منهم لديهم أحساس قوي بالقيم والمبادئ ويقدرونها بشكل كبير. وقد تصل نسبة التوافق في التواصل الفكري إلى 65%.

 

 

 

كلمات مفتاحية :

امرأة برج القوس برج الحمل برج القوس برج القوس والعذراء توافق برج القوس مع باقي الابراج

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة