منصة THE OUTNET تُطلق حملتها الإعلانية لموسم 2020

منصة THE OUTNET تُطلق حملتها الإعلانية لموسم 2020

أطلقت منصّة THE OUTNET الفاخرة للتسوّق حلقة جديدة من حملتها الإعلانية غير الموسمية بمناسبة طرح علامات راقية بحسومات تصل إلى 70%. تحتفل المنصة، التي تُعدّ الوجهة السرية للمرأة المتألّقة، بأكثر من عشر سنوات في مجال التسوّق الفاخر إذ تعرض التصاميم لأكثر من 350 من العلامات الأشهر حول العالم.

تُقدّم وجهة التسوّق الراقية تجربة مميّزة تُلهم المرأة وتُفرح قلبها، وتضع بين يديها أزياء فاخرة بأسعار استثنائية.

تنطلق الحملة الإعلانية في 10 فبراير وتُسلّط الضوء على أسلوب المرأة التي تهوى التسوّق على موقع THE OUTNET الذي ينبض جرأة وثقةً، بما في ذلك الألوان الزاهية التي تتألّق بها تصاميم Rosie Assoulin وKhaite، والتصاميم البسيطة التي تحمل توقيع مُصمّمين مثل Proenza Schouler وCarolina Herrera والتصاميم التي يغلب عليها طابع درامي من وحي حقبة الثمانينيات من علامات مثل Delpozo وRacil وغيرها…

التقط المصوّر العالمي الشهير “كاس بيرد” Cass Bird، الذي سبق وظهرت أعماله في مجلات مرموقة مثل Vanity Fair وVogue وThe Wall Street Journal، الحملة الإعلانية التي تصدّرتها عارضتا الأزياء العالميّتان Damaris Goddri وHana Jirickova في شوارع بوينس آيرس النابضة بالحياة. تمتدّ الحملة من فبراير حتّى يوليو في أبرز الأسواق، وهي الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وهونغ كونغ وأستراليا والشرق الأوسط.

سيُشكّل مقطع فيديو مصوّر محور الحملة الإعلانية وسيعرض على منصّات تلفزيونية وعلى شاشات الإعلانات الرقمية. تكتمل الحملة مع شراكات محلية مع أبرز المنشورات في كل سوق.

 

كلمات مفتاحية :

THE OUTNET أزياء عروض منصة موضة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة