حظ برج القوس هذا الاسبوع

حظ برج القوس هذا الاسبوع

حظ برج القوس هذا الاسبوع

برج القوس ، من الأبراج المختلفة وذلك لتميزها بطبيعية نارية فهو سريع الغضب ولكنه سرعان ما يهدأ ويقدم اعتذاره، وتوقيت هذا البرج في أواخر الخريف ما بين 22 نوفمبر و21 ديسمبر وكوكبه الخاص به المشتري ولونه المفضل هو اللون الأرجواني.

 

حظ القوس

 

عزيز القوس أنت تقدر على التكيف مع كل الأمور داخل فريق واحد بدون نزاعات، فأنت قادر علي التناغم بشكل ايجابي من خلال نشاطاتك الترفيه مع زملائك.

 

صفات برج القوس

 

  1. البساطة هي عنوان برج القوس فهي من أبرز صفاته، فهو يتعامل مع كل الأمور كما لو أنه طفلا يفترض دائما الأمور البسيطة، ويظن في الناس خيرا حتى يثبت العكس.

 

  1. الصراحة قد تدفعه إلى نفور البعض منه، فهو يعبر عما بداخله من أحاسيس ومشاعر بكل صدق.

 

  1. روح المغامرة فهو محب للتجربة وهذا يعد سبب نجاحاته فهو لا يغشي شيئا، ويحب أيضا السفر وتسلق المرتفعات.

 

  1. المسؤولية فهو يعد شريكا ناجحا يتمتع بروح المحبة وبقدر عالي من الإحساس بالآخرين والتزامه بالعائلة والعمل أمر واجب.

 

شخصية برج القوس

 

شخصية القوس عاطفية وحنونة لدرجة كبيرة ويتأثر بكلام الآخرين لذلك لديه سرعة رد فعل قوي على كل كلمة تصدر ضده، برج القوس سحب أن يمتع نفسه ودوما يحب السفر والتدليل، ولسانه دائما يعبر عما بداخله من حب لك أو كره، شخصية القوس لديها إرادة قوية عند التعامل مع كل أزمة، شخصية القوس يتوفر بها صفات جميلة كالصدق والعاطفة ودائما يحب النجاح وصبور لدرجة كبيرة لا يهدأ له بال إلا عندما يصل لأهدافه التي يريد تحقيقها، شخصية القوس مرحة وتحب اللعب والاستمتاع بأوقات الفراغ.

 

حظ برج القوس هذا الاسبوع

 

الفلك يبتسم للقوس هذا الأسبوع على الصعيد المهني فأنت تتقدم للأمام وبجهودك السابقة تبشر لك بالخير والتطور، وعاطفيا أنت تواجه تأثيرا من قبل برج الحوت فحاول أن تكون موضوعيا ومرنا حتى لا تصل إلى درجة انفعال شديد.

 

ذات صلة

ذات صلة