فيديو 50 نجما عربيا في أوبريت صناع الأمل

فيديو 50 نجما عربيا في أوبريت صناع الأمل

شارك العديد من النجوم العرب، في أوبريت صناع الأمل المتميز، وحرص عشرات الفنانين العرب، على المشاركة في هذه الملحمة الفنية، من دون أي مقابل، اجتمعوا في استديو هات فايز السعيد، لتسجيل الأوبريت.

نجوم العرب في أوبريت صناع الأمل

وضم الأوبريت مجموعةً من مشاهير السوشيال ميديا، وعددٍ من الشخصيات الإعلامية والاجتماعية، إلى جانب نجوم الغناء. وعلى رأسهم أحلام، أسماء لمنور، صابر الرباعي، ملحم زين، نجوى كرم، أصالة نصري، عاصي الحلاني، وليد توفيق، ويارا، وفايز السعيد، ولطيفة، وليد الشامي، ومحمد الشحي، وبلقيس فتحي، ومحمد عساف، وسيف نبيل، وسعد لمجرد، ومايا دياب، وأسما لمنور، وعبير نعمة، ونبيل شعيل، وعبد الفتاح الجريني، وزين عوض، ونوال الكويتية، وآروى، وحاتم عمور، وغيرهم.

ريد وان لحن وأشرف على أوبريت صناع الأمل

لحن وأشرف على الإنتاج  الفني للأوبريت، الفنان المغربي ريد وان، الذي رشح لنيل 10 جوائز غرامي وحصل على 3 منها، وقال إنه سعيد بالمشاركة في هذا الحدث الخيري الذي يبعث الأمل في نفوس الجميع، وأنه “حمس كثيراً حين تواصل معه المسؤولون عن حفل صناع الأمل، وطلبوا منه اختيار فكرة عملٍ فني يبث الأمل والخير في نفوس الجمهور، وأضاف أن الأمر أعجبه كثيراً وألهمه، وساعده في ابتكار اللحن خلال نصف ساعة فقط، ثم طلب من صديقه الكاتب المغربي محمد المرضي كتابة كلمات ملهمة تليق بالحدث.

 

كلمات مفتاحية :

أحلام أصالة أوبريت صناع الأمل بلقيس حاتم العراقي نبيل شعيل نجوم العرب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة