موضة تسريحات الشعر القصير

موضة تسريحات الشعر القصير

تسريحات الشعر القصير من التسريحات العصرية هذا العام والتي تعتبر موضة جذابة للسيدات في أي عمر كما أنها تجعل شكل الوجه أصغر من العمر الحقيقي له وهناك عدة تسريحات مختلفة يتناسب مع هذا الشعر سوف نتعرف على كيفية تصفيفها بسهولة وحتى تجددي من مظهرك تابعوا معنا.

أفضل تسريحات الشعر القصير

سوف نتعرف معاً على طرق بسيطة وسهلة يمكن من خلالها إستخدام تسريحات مختلفة لهذا النوع من الشعر كما يلي:

تسريحة الشعر القصير الكيرلي

إن تسريحات الشعر القصير الكيرلي تعتبر من أكثر التسريحات التي تجعل مظهر السيدة جذاب وأنيق سواء كان مشدود أو منسدل كل خصلة على الجانبين أو مسحوب إلى الوراء وهو يمنح المرأة مظهر رائع ويمكن عمل هذه التسريحة في كل المناسبات وهو مناسب للخروج في الصباح والمساء.

تسريحة الشعر القصير مع الغرة الجانبية

هذه التسريحة عصرية وموضة هذا العام وهي عبارة عن تسريحة عريضة من الأمام وينسدل فيها الشعر على الجانب وهي تمنح الشعر كثافة أكبر لذلك يمكن عمل هذه التسريحة للسيدات اللاتي يمتلكن شعر خفيف، وهي مناسبة للصباح والمساء أيضاً.

تسريحة الشعر القصير المتدرج

تسريحات الشعر القصير تختلف على حسب شكل الوجه والأفضل تحديد ما إذا كانت مناسبة أم لا من خلال تجربة أكثر من تسريحة قبل الخروج إلى المناسبة التي ترغبين في الذهاب إليها، وتصبح خصلات الشعر بهذا الشكل ذات جاذبية أكثر مع خصلات الهايلايتر بشكل مبتكر وجميل.

 

تسريحة الشعر طبقات مستديرة

يمكنك عزيزتي القيام بهذه التسريحة عن طريق وضع مثبت الشعر على الجذور ثم التمشيط بإستخدام فرشاة مستديرة ورفع الجذور إلى الأعلى ثم لف كل خصلة قليلاً ويمكن إستخدام مكواة الشعر في النهاية لتصبح لديكم تسريحة جذابة.

 

 

تسريحة الشعر القصير للمناسبات

  • من أجل عمل تسريحات الشعر القصير في أي مناسبة مثل الخطوبة أو الزواج لابد من معرفة الطريقة المناسبة لذلك وهي البدء في فرق الشعر سواء على الجانب الأيمن أو الأيسر على حسب رغبتك.
  • خذي بعد ذلك خصلة متوسطة من الأمام وقسميها إلى ثلاث أقسام وصنع ضفيرة فرنسية على جانب الشعر وإدخال بعضاً من الشعر المتبقي معها.
  • قومي بإكمال العملية حتى نهاية الشعر ثم وضع ربطة في طرف الشعر من الأسفل.
  • كرري العملية على جانب الشعر الأخر ثم ضعي ربطة في النهاية أيضاً.
  • بذلك تحصلين على ضفيرتين فرنسيتين على كل جانب يمكن وضع كلاهما في مؤخرة الشعر بشكل متصل وربطهما معاً أو تركهما كما هما.
  • هذه التسريحة مناسبة أكثر للشعر الناعم.
ذات صلة

ذات صلة