المرأة العصرية والراقية

أشكال واختيارات صور زفاف 2020

 

مع اقتراب موعد حفل الزفاف تبدأ العروس بالبحث عن صور زفاف 2020 لمشاهدة أحدث موضة في فساتين الزفاف حتى تختار الفستان المناسب لها وتكون أميرة في ذلك اليوم وفي هذا المقال سوف عرض لك أحدث وأجمل تصميمات فساتين الزفاف 2020 بمختلف الأشكال والأذواق.

صور زفاف 2020

تتنوع أشكال وتصميمات فساتين الزفاف فمنها ما يتميز بالفخامة والأناقة ومنها ما يتميز بالبساطة والرقة، لذلك يجب عليك اختيار الفستان المناسب لكي وللمكان الذي سيقام به حفل الزفاف، وتوجد بعض النصائح التي يجب الانتباه لها قبل اختيار فستان الزفاف ومنها ما يلي:

  • احرصي على اختيار فستان مريح حتى لا يعيق حركتك، وابتعدي عن الفساتين الغير المريحة والفساتين الكبيرة جداً لأنها سوف تعيق حركتك كما أنها لا تناسب الحفلات التي تقام في قاعات مغلقة.
  • يمكنك اختيار الفستان الكب أو الفساتين ذات الحمالات إذا كان حفل زفافك في فصل الصيف، أما إذا كان في فصل الشتاء فيفضل اختيار فساتين زفاف ذات أكمام وأن تكون مصنوعة من أقمشة ثقيلة حتى لا تشعرين بالبرد.
  • يجب اختيار إكسسوارات تناسب تصميم فستانك، كما يجب ارتداء حذاء مريح حتى يسهل عليك الحركة كما يفضل أن يكون ذو كعب منخفض أو متوسط.
  •  يجب اختيار الفستان المناسب لمكان إقامة الحفل حيث توجد تصاميم تتناسب مع الحفلات التي تقام في أماكن مفتوحة وتصاميم أخرى تتناسب مع الأماكن المغلقة.

أنواع فساتين الزفاف

تظهر صور زفاف 2020 بأشكال وأنواع مختلفة من تصميمات الفساتين، فهناك فساتين زفاف عمودية وتناسب هذه الفساتين العروس الناعمة، ويمكن أن تظهر بتصميمات وأشكال مختلفة فيمكن أن تكون مزينة بالورود أو مرصعة بالتطريز اللامع ويناسب تصميم الفساتين العمودية الأكمام القصيرة الواسعة والأكمام الأوف شولدر القصيرة والطويلة، كما يناسب هذا التصميم التزيين بالريش.

 

ومن أنواع فساتين الزفاف الأخرى التي تفضلها الكثير من العرائس هي الفساتين الواسعة ذات التصميم البسيط، وتعتبر هذه الصيحة من أحدث صيحات موضة فساتين الزفاف 2020، حيث يظهر تصميم الفستان الواسع من أسفل الصدر مع أكمام قصيرة وواسعة ويناسب هذا التصميم العروس صاحبة الجسم الممتلئ لأنه يساعد في إخفاء عيوب الجسم والبطن، كما ظهرت فساتين ذات تنورة متوسطة الطول ومزينة بطبقات من التل وخيوط فضية لامعة.

 

كما توجد أنواع من فساتين الزفاف تناسب الحفلات التي تقام على الشاطئ أو في أماكن مفتوحة، حيث ظهر في صور زفاف 2020 فساتين قصيرة مع أكمام طويلة بصيحة الجرس، وتعطي هذه الصيحة إطلالة جذابة ورائعة وغير تقليدية وتضفي  للعروس لمسة مشرقة ونابضة بالحيوية.