المرأة العصرية والراقية

قفاطين مغربية فاخرة موديلات العام

قفاطين مغربية فاخرة تعتبر الزي الرسمي في دول المغرب العربي ومع تبادل الثقافات الذي يحدث في السنوات الأخيرة من قبل العديد من مصممي الأزياء وأيضاً المشاهير في مختلف الدول أصبحت الكثير من الدول والمشاهير تُفضل إرتداء تلك القفاطين في مختف المناسبات والسهرات أيضاً تتعدد التصاميم والأشكال المختلفة من هذه القفاطين.

قفاطين مغربية فاخرة

يعتبر هو الزي الأقدم الموجود في المغرب العربي كما يعتبر أساسي في خزانة كل الفتيات المغربيات للأعياد ولمختلف المناسبات أيضاً للخطوبة والسهرات المختلفة، لذلك حرصت المصممين على اختيار قفاطين مغربية فاخرة لتتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع من الفتيات ولتستطيع الفتاة تنسيق القفطان مع مختلف المناسبات والسهرات الرقيقة، لهذا قامت الكثير من المشاهير باعتماد القفطان في مناسباتها مثل ” Elizabeth Taylor، Susan Sarandon، Mariah Carey، وغيرهم من المشاهير أمثال سيدة البيض الأبيض السابقة ووزيرة الخارجية الأمريكية السابقة في أحد زياراتها على المغرب العربي”.

كذلك اعتمدت النجمات العربيات على إطلالة القفطان المغربي مثل ” هيفاء وهبي، أصالة نصري، دينا حداد، ميادة الحناوي، شيرين عبد الوهاب، نوال الزغبي” وغيرهم الكثير، أهم ما يميز قفاطين مغربية فاخرة هو التطريز المكون من الخيوط الذهبية والفضية كما أن ألوانه متعددة وكثيرة.

بعض إطلالات النجمات التي ارتدت قفاطين مغربية فاخرة

·       مثل الأزرق الذي ارتدته نادين نجيم، ميساء مغربي، نيكول سابا، أمل العوضي.

·       أما الأخضر الذي ظهرت به أكثر من نجمة مثل ” يارا، ولجين عمران“.

·       قامت بعض النجمات بتغير إطلالة القفطان الرسيمة وأضافت لمسة كاجوال حين ارتدت القفطان مفتوح من الأمام مع الجينز والحذاء ذات الكعب العالي مثل ” نسرين طافش”.

·       اختارت النجمة سميرة سعيد من قفاطين مغربية فاخرة قفطان جمبسوت من اللون الأخضر حيث أضافت لمسة عصرية على القفطان المغربي، هذا التصميم مناسب لأصحاب القامة القصيرة وأصحاب الوزن المتوسط.

·       القفطان المخملي باللون الكريمي مع لمسة من الفيلفت، يعتبر الفيلفت من الإطلالات الشتوية الراقية والهادئة في شتاء هذا العام، القفطان مزود بحزام من الخصر كما أنه مزود ببعض من النقوشات الهندسية لتناسب أصحاب قصار القامة.

·       قفطان باللون البنفسجي والتطريز الذهبي كانت هي الإطلالة التي اعتمدتها هند صبري في أحد إطلالاتها، فكان القفطان من القطيفة الفاخرة والراقية والذي يمكن اعتماده في الحفلات الخاصة بالكريسماس.

·        من ضمن تشكيلة القفاطين المغربية الفاخرة، القفطان الطويل من خامة الشيفون باللون الرصاصي مع تطريز من الذهبي لموديل واسع وأنيق مع بعض من الورود البسيطة والذي يمكن ارتدائه في الحفلات أيضاً.

يمكنك أيضا قراءة