مُستحضرات العناية بالبشرة من شارلوت تلبوري

مُستحضرات العناية بالبشرة من شارلوت تلبوري

تؤمن خبيرة مكياج النجوم شارلوت تلبوري بأنّ الرسمة الجميلة لا تكون بدون لوحة جميلة، وكذلك المكياج لا يظهر جماله إلا على بشرة خالية من الشوائب! بفضل مُستحضرات شارلوت الزاخرة بمكوّنات فعّالة والحائزة جوائز للعناية بالبشرة، تستطيع المرأة تحويل بشرتها الباهتة إلى بشرة مُشرقة ونضرة خالية من الشوائب، يبدو عليها المكياج أجمل. الآن هناك متّسع من الوقت للمرأة كي تُدلّل نفسها بروتين العناية بالبشرة مساءً.

 

يبدأ الروتين المسائي مع ثنائي Goddess Cleansing Ritual (225 درهماً إماراتياً)، الذي يُزيل مكياج النهار ويُعزّز إشراقة البشرة. بعد استعمال منظّف الوجه Citrus Oil Radiance Cleanser، يُساهم منظّف الوجه Purifying Charcoal Cleanse في إزالة الأوساخ فتُصبح البشرة نضرة على الفور. يليهما ماسك Charlotte’s Goddess Skin Clay Mask بتركيبته الغنيّة بمكوّنات فائقة الفعالية وهي ببتيدات Bionymph  وخلاصة زهرة الفرانجيباني والفيتامين C وزيت اللوز الحلو وزيت بذور ثمر الورد. تُساعد هذه المكوّنات على تنعيم المسام وتقليصها، فتبدو البشرة مُشرقة ورطِبة.

 

للتألّق ببشرة متوهّجة كبشرة النجمات على السجادة الحمراء، لا بدّ من استخدام ماسك Charlotte’s Instant Magic Facial Dry Sheet Mask (370 درهماً إماراتياً سعر أربعة ماسكات)!  تتغلغل المكوّنات بما فيها الفيتامين B3 وخلاصة الزعفران والببتيدات والزيوت والزبدة في أعماق البشرة حيث تكون بأمسّ الحاجة إليها للحصول على سحنة نضرة ومُشرقة ومرطّبة! يُمكن استخدام كل ماسك حتّى 3 مرّات لإضفاء لمسة فاخرة إلى روتين العناية بالذات كل مساء.

 

لا يكتمل أي روتين للعناية بالبشرة من دون كريم Charlotte’s Magic Night Cream (50 مل – 600 درهم إماراتي) وكريم Magic Eye Rescue للعينين (15 مل – 240 درهماً إماراتياً)، اللذين يُشكّلان جزءًا من ثلاثيّة Charlotte’s Magic Skincare Trio، التي أبصرت النور مع كريم Charlotte’s Magic Cream (50 مل – 420 درهماً إماراتياً) الغنيّ عن التعريف. كانت شارلوت قد ابتكرت كريم Charlotte’s Magic Cream في كواليس عروض الأزياء لتمنح عارضات الأزياء بشرة نضرة على الفور، وسرعان ما أصبح مُستحضراً لا غنى عنه، فأدركت شارلوت أنّ عليها تشارك هذا السرّ مع العالم أجمع ضمن مُستحضر خاص! يتباهى الكريم بتركيبة ثورية تُعطي نتائج ناجعة على الفور، مشبعة بتوليفة من الزيوت، وثمانية مكوّنات فائقة الفعالية للعناية بالبشرة، إلى جانب معامل SPF15 للوقاية من الشمس، فيغمر البشرة بالرطوبة ويحوّلها إذا كانت متعبة وباهتة إلى بشرة متوهّجة ونديّة وممتلئة.

 

للتنعّم ببشرة مشدودة أكثر، يُمكن استخدام ماسك Overnight Bronze & Glow Mask (230 درهماً إماراتياً) ليلاً والاستيقاظ مع بشرة جميلة ومتوهّجة. يمدّ هذا الماسك البشرة بوهج برونزي أثناء النوم، بفضل تركيبته الرائعة التي تحتوي على أصباغ برونزية طبيعية وزيت بذور الكشمش وبذور الشوفان، فيغذّي البشرة ويتركها نضرة ومشرقة ومتألّقة!

 

يُشار إلى أنّ كل المستحضرات متوفّرة الآن على موقع www.charlottetilbury.com.

 

كلمات مفتاحية :

احدث المستحضرات خبيرة التجميل شارلوت تلبوري شارلوت تلبوري

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة