المرأة العصرية والراقية

الشركة المصنّعة لمنتجات Carolina Herrera وبوريفيكاسيون غارسيا تصنع مواد طبية لمواجهة كورونا

دعماً منها للجهود التي يبذلها كلٌّ من الحكومة والمجتمع الطبيّ، التزمت STL بتسخير مواردها لإنتاج كميات إضافية من المواد الصحيّة المطلوبة لمواجهة وباء الكورونا. هذا الإنتاج يأتي متوافقاً مع متطلبات التصديق للاستخدام الفعّال والوقائي لهذه المواد.

 

بالتعاون الوثيق مع نظام الرعاية الصحية وبالتشاور مع مؤسسات مختلفة، أطلقت الشركة عمليتَي إنتاج لتصنيع مواد صحيّة – على وجه التحديد أقنعة واقية للوجه وملابس طبيّة – التي ستساهم في التخفيف من النقص الحالي الناجم عن تفشي وباء الكورونا.

 

يجري إنتاج الملابس الطبيّة بالتوافق مع البروتوكول المعمول به. يتم جمع المواد الخام من مؤسسات الرعاية الصحيّة ونقلها إلى منشآت STL، حيث تم ابتكار نمط معين وجعله رقمياً. بعد ذلك تذهب مباشرة إلى عملية القص، التي يتبعها خط للخياطة تمّت خصيصاً ملاءمته.

 

بعد الانتهاء من عملية التصنيع، يجري تعقيم الكمية المطلوبة، وهي عملية أساسية قبل أن يتم إرسال المنتجات إلى المراكز الصحية. يجري التخطيط للكمية المنتجة والخصائص للطلبات يوماً بيوم، وفقاً لاحتياجات الخدمات الصحيّة.

 

في الخط الثاني من هذا النشاط، التزمت أيضاً STL بإنتاج أقنعة لاستخدامها في صناعة الأغذية، وهي أحد القطاعات التي شهدت مؤخراً طلباً عالياً عليها والتي تطلّبت دعماً كبيراً خلال الأزمة.

 

من خلال هذه الخطوة، تسعى STL إلى تحقيق هدفها في لعب دور مسؤول وضروري لدعم الوضع الراهن، وإلى الوفاء بالتزام أكبر تجاه المجتمع، المؤسسات والصناعات المحتاجة إلى دعم.