فساتين قطيفة مع دانتيل للمحجبات

فساتين قطيفة مع دانتيل للمحجبات

 فساتين قطيفة مع دانتيل للمحجبات الكثير من الفتيات ما يرغبن بالظهور بمظهر أنيق وجذاب عند ارتداء الثياب الخاصة بهم لذلك سوف نستعرض من خلال المقال مجموعة من أزياء المحجبات فهذه الخامات سواء القطيفة أو الدانتيل لا يمكن عدم النظر إليهم وتطبيقهم في أغلب صيحات الموضة، فهي من المواد التي تضيف طابع خاص وأنيق لمن يرتديها.

تضيف القطيفة رونقًا ملكي، ويضيف الدانتيل اللمسة الأنثوية، فما بالك إذا اجتمع الأثنان في فستان واحد، فتابعي معنا الفقرات القادمة، وللتعرف على كل ما هو جديد وفريد تابعونا عبر موقعنا الالكتروني الراقية.

فساتين قطيفة مع دانتيل للمحجبات

الكثير من الفتيات والسيدات يقبلن على استخدام القماش القطيفة لتكون الخامة المصنوع منها فساتينهم للمناسبات الخاصة بهم وخاصة خلال فصل الشتاء، فالقطيفة من الخامات المناسبة تمامًا لمناسبات فصل الشتاء، حيث أنها تقوم بتدفئة الجسم بدرجة عالية، ويضاف إلى ذلك بأن للقطيفة عدة ألوان رائعة تعطي لصاحبتها إطلالة فخمة ومن هذه الألوان الأخضر والأزرق والزيتي والنبيتي.

بالإضافة أن إضافة بعض الدانتيل بمناطق محددة في الفستان بما يتناسب مع طبيعة وحجم الجسم سيضيف إلى فستانك بعض اللمسات الانثوية الدافئة.

فستان قطيفة باللون الأخضر الغامق الملكي مزين بالدانتيل الأسود

كما تعتبر قماشة القطيفة من الخامات التي تستطيع أن تبرز الجسم بشكل رشيق وأنيق ويكون ذلك من خلال اختيار الموديل الذي يتناسب مع طول ووزن الجسم.

فمن هم ذات طول متوسط يمكنهم تطبيق فستان من القطيفة الخضراء متوسط الطول بما يغطي الركبتين، واعتماد قصة بخصر الفستان لمزيد من الأنوثة، كما ان هذا النوع من القصات يظهر الجسم بشكل متناسق، حيث تعمل على تناسق الجسم النحيل، وتخفي العيوب الموجودة في الجسم الممتلئ قليلًا، كما أنها لا تتناسب مع الجسم الثمين بشكل كبير.

كلمات مفتاحية :

فساتين قطيفة فساتين محجبات موديلات فساتين قطيفة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة