المرأة العصرية والراقية

صور اغرب فساتين زفاف لكل عروس مقبلة على الزواج

إللى كل عرروس أجمل صور اغرب فساتين زفاف حلم كل فتاة وتبحث الفتيات بشكل عام عن التميز في ذلك اليوم من خلال التعرف على أحدث صيحات الموضة في عالم فساتين الزفاف ، ولكن نجد على الجانب الآخر من تقوم بالبحث عن صور اغرب فساتين زفاف ليس فقط من أجل التميز ولكن من أجل الانفراد بالمظهر المختلف ، وسوف نتعرف من خلال المقال عن أفضل وأغرب صور فساتين الزفاف الحديثة .

صور اغرب فساتين زفاف

البحث في الموضوع وجدنا الكثير من التصميمات التي اعتمدتها العرائس فمنها من كان فستانها مصنوع من فراء الأغنام ، والآخر من البلالين ، وأخر من الكيك وغيرها الكثير تم تصنيفها على أنها الأسوأ على الإطلاق ، وإليكم مجموعة من صور اغرب فساتين زفاف.

فستان شعلات النار

أحدى العرائس أفضل فستان أبيض به طباعة لشعلات من اللهب تجمع بين اللون الأصفر والبرتقالي ، وكان ذلك اعتقادًا بأن تلك التصميم سيحميها من أعين الحاسدين ، وعروسة أخرى ارتدت فستان من التل الأسود مما يعني لها إطلالة غريبة كئية ، غير مميزة مثل ما كانت تعتقد.

فستان قوس قزح

وأخرى للقيام بتصميم خاص بها يجمع مجموعة مختلفة من الألوان الأحمر والأصفر والأزرق والبرتقالي والأسود ، وقد تطابق تصميم بدلة العريس مه هذا التصميم أيضًا وأطلق عليه تصميم قوس قزح ، وكان اختيار سئ.

فستان حفاضات داندي

ومن أغرب التصميمات التي تم ارتداؤها هو ارتداء عروس لفستان مصنع من حفاضات الأطفال والتدرج في الوسع لأسفل بهما ، فالستان كان يميل لإعلان عن الحفاضات.

عروس الحلوى

واعتدت عروس أخرى تصميم فستانها باستخدام حلوى الكيك بافس لكامل الفستان وهي من اغرب التصميمات.

بالون العروس

ارتدت عروس يوم زفافها فستنان مصنوع من البالونات اللاتكس ، وهذه هذه أول إطلالة من هذا النوع ، ولكن من الرائع أن تنوعت الألوان ما بين الأبيض والبينك ، وذلك على سبيل الفكاهة.

فستان شبكة الباعوض

اعتبر هذا الفستان من أكثر التصميمات الفاضحة ، فالستان عبارة عن شبكة من التل الشفاف فقط ، ولكنه يتناسب في الأجواء المفتوحة خوفًا من الحشرات الطائرة.

فستان الراعية

وقد تكون فيه العروس أن تكون على غرار غنمتها الحيوانات وهي تسير بجانبها ، فقامت بصنع فستانها من فراء الغنم.

تعرفنا اليوم من خلال المقال عن صور اغرب فساتين الزفاف، كما تطرقنا خلال المقال عن فستان شبكة الباعوض و فستان الراعية وعلى الفتاة أن تقوم باختيار أزياء الزفاف التي تتناسب معها ومع طبيعة الجسم والبشرة وأن لا تقوم بالتركيز على لفت الانتباه فقط؟