لفات طرح مريحة 2020 مريحة في الصيف

لفات طرح مريحة 2020 مريحة في الصيف

من أكثر ما يجب الاهتمام به في ارتداء الحجاب أن يكون لدينا الكثير من لفات طرح مريحة تتناسب مع حرارة فصل الصيف ولا تعيق الأداء عن الحركة، وجميعنا لا نحب الشعور باختناق الطرف وخاصة أثناء العمل في ظل الحرارة العالية ونحاول أن نعتمد لفات طرح جديدة ومحتشمة ولكن بشكل مريح، ويُمكن استخدامها في جميع أنواع أقمشة الطرح الشيفون والحرير وغيرها.

 واليوم ومن خلال مقالنا هذا جئنا إليكم ببعض لفات الطرح التي يمكن أن توفر لكِ الراحة الكاملة بالإضافة أنه بشكل أنيق وعصري، ولكن لابد أن تعرفي أن من أكثر الأمور التي تؤهلك لذلك هو اقتنائك لخامة جيدة للطرحة، واختيار لفة تتناسب مع طبيعة وجهك، فتابعي معنا هذا المقال.

لفات طرح مريحة لصيف 2020

تبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن لفات طرح مريحة تمنحها الحيوية والنشاط وخاصةً أثناء فترة الصيف وإليكِ أربعة لفات رائعة:

اللفة الأولى

والتي تعتبر من أشهر لفات طرح مريحة لدى المحجبات في الكثير من الدول والتي يمكنك تطبيقها من خلال وضع الطرحة على الرأس وجعلها متساوية الأطراف، ثم إحكامها بدبوس من العنق، ثم وضع أحد الأطراف على الكتف الأخر ويمكن تثبيت الطرف لعدم سقوطها كل لحظة، ومن أكثر خامات الطرح التي تناسب هذه اللفة الطن والكتان ولكن إذا رغبتي بتطبيق ذلك مع الإيشارب الحرير قومي بوضع باندانا من القطن لتثبيتها.

اللفة الثانية

وتعتبر أيضًا من اللفات المنتشرة بين الفتيات مؤخرًا، ولكنها تألق أكثر من الطرح الطويل، حيث ستقومين بوضع الطرحة على الرأس وجعل أحد الأطراف أطول من الأخر، وإحكامها بدبوس عنق ثم الإمساك بالطرف الطويل ولفة لفة واسعة حول العنق دون استخدام أي دبابيس للتثبيت، كما تتناسب هذه اللفة من أغلب خامات الطرح.

اللفة الثالثة    

وهي اللفة المشهورة عن المحجبات الأتراك ومن أجمل لفات طرح مريحة بالنسبة للسيدات العاملات وطلبة الجامعات ولكنها فقط تتناسب مع الإيشاربات المربع بأي خامة تفضليها على رأسك، فقط ضعي الإيشارب بشكل متناسق ومتساوي الأطراف ولفي كل طرف لفة محكمة حول العنق وعقدها من الخلف، وبعد ذلك تصبحي جاهزة للخروج، وتتناسب هذه اللفة بشكل كبير مع كثيرات الحركة وذوات الوجه مثلثي الشكل.

لفات طرح مريحة

اللفة الرابعة

وهذه الطريقة من الطرق البسيطة والتي لا تحتاج إلى أي تكنيك، كل ما عليك وضع الطرحة وجعل أحد الأطراف ضعف الأخر، ثم أمسكي الطرف الطويل وضعيه بخلف الظهر.

لفات طرح مريحة

ذات صلة

ذات صلة