المرأة العصرية والراقية

موضة قفازات العروس 2020 تألقي في ليلة زفافك

قفازات العروس واحدة من بين أهم إكسسوارات الزفاف التي لا غنى عنها من قبل الطبقة الراقية في المجتمعات المختلفة على مستوى العالم، وعلى الرغم من أن موضة قفازات العروس لم تعد كسابق عهدها إلا أن البعض قد يفضلها لإضافة نوع من الفخامة والرقة إلى فستان الزفاف، وسوف نتعرف على موضة قفازات العروس بالتفصيل خلال الفقرات التالية من المقال.

أجمل موضة قفازات العروس

على مر الزمان ظهرت الكثير من الأقمشة المختلفة التي يتم صناعة قفازات العروس منها حتى تقوم الفتاة باختيار الأنسب لها، وقد نجد أن الدانتيل والشيفون بالإضافة إلى الستان من بين أكثر الانواع انتشارا منذ الماضي وحتى اليوم، كما ترغب الكثير من الفتيات ارتداء القفاز مع فستان زفاف نصف كم كي تظهر بشكل جذاب.

نجد أن طول القفاز قد يختلف أيضا فيوجد أنواع تصل إلى الكوع وغيرها يصل إلى نصف المعصم أو بداية المعصم وبناء على تصميم الفستان ونوع القماش المستخدم به يتم تحديد شكل ولون القفاز.

ظهرت قفازات العروس المطرزة سواء بالألماس أو الجوبير أو الكلاسيك التي لا تتضمن أي تفاصيل سوى القفاز فقط والتي تعتبر من بين الأنواع الأكثر انتشارا.

موضة قفازات العروس

معايير اختيار قفاز العروس

على الفتاة أن تقوم باختيار القفاز الذي يتناسب معها بمعنى إن كانت الفتاة لديها ذراع ممتلئ عليها أختيار القفاز القصير الذي يصل إلى بداية المعصم فقط، وفي حالة إن كانت الفتاة نحيلة عليها اختيار النوع الطويل الذي يصل إلى الكوع وفي جميع الأحوال يجب على الفتاة أن تنتبه جيدا إلى تناسق الفستان مع القفاز من أجل الحصول على إطلالة مميزة في ليلة العمر.

كما أن الفتاة التي تفضل إطلالة الأميرات أو الإطلالة المميزة عليها اختيار القفازات القماش بيضاء اللون والتي لا تحتوي على أية تفاصيل تذكر من أجل الحصول على مظهر جيد.

على الرغم من أن موضة قفازات العروس من بين أنواع الموضة المتجددة والتي لا تنتهي أبدا، إلا أنه يجب على الفتاة خلال التحضيرات إلى العرس أن تقوم باختيار الفستان الذي يتناسب معها وفي حالة إن أرادت الحصول على قفاز العرس أن تقوم باختيار المناسب إلى الفستان ومع طبيعة الجسم أيضا.